كتلة الحوار تطلق غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية للمصريين في الخارج

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 07:54 م
كتلة الحوار  تطلق غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية للمصريين في الخارج
أمل غريب

أعلنت كتلة الحوار، عن إطلاق غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية للمصريين في الخارج، يشارك فيها أعضاء مجلس الأمناء وفريق عمل يعمل على مدار الساعة، والتواصل مع العديد من الدول، خلال أيام التصويت الثلاث، للمصريين فى الخارج.
 
وأكدت كتلة الحوار، على حرصها الدائم لمتابعة العملية الانتخابية، حيث تم عقد عدة اجتماعات عبر منصة زوم مع المصريين بالخارج، للترتيب حول حشد أبناء الجاليات المصرية في الدول المختلفة، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، حيث أنه حق وطنى لكل مواطن مصرى، سواء فى الداخل أو الخارج.
 
وتؤكد كتلة الحوار، أن الانتخابات الرئاسية هي أحد تطبيقات الديموقراطية التي تكرس لممارسة حق دستوري أصيل، وتفعيل إرادة الناخبين نحو مستقبل أفضل، موضحة أن تلك الخطوات يسجلها التاريخ نحو بناء دولة الحقوق والواجبات.
 
وتدعو كتلة الحوار، أبناء الجاليات المصرية حول العالم، إلى النزول والمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية، من أجل إيصال رسالة للعالم، عن وعى الشعب المصري.
 
كانت كتلة الحوار، برئاسة الدكتور باسل عادل، أعلنت في وقت سابق، عن تدشين "حملة شارك" بمحافظة الاقصر، وذلك في إطار حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، موضحة أن الهدف من الحملة هو تعريف المواطنين بأهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق