عودة الحياة لطبيعتها.. سحب مياه الأمطار من شوارع العريش واستمرار رفع درجة الاستعداد في شمال سيناء

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 01:30 م
عودة الحياة لطبيعتها.. سحب مياه الأمطار من شوارع العريش واستمرار رفع درجة الاستعداد في شمال سيناء
محمد الحر

شهدت شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، أجواء مستقرة وسطوع للشمس مع انخفاض درجات الحرارة، بعد هطول الأمطار الغزيرة على كافة الأنحاء، مصحوبة بكتلة هوائية باردة، وواصلت معدات وسيارات شركة المياه والصرف الصحي، سحب المياه من الشوارع لمدينة العريش.
 
وقال أسامة أحمد عَفش، رئيس مركز ومدينة العريش، فريق عمل المجلس وشركة المياه والصرف بمنطقة العريش ورجال الدفاع المدني مدعومين بالمعدات والأفراد، شاركوا فى سحب المياه على مدار الساعات الماضية.
 
500778ab-a3be-42e0-b723-a9a9d697556f
 
وأوضح رئيس مدينة العريش، أن انعقاد غرفة العمليات متواصل على مدار الساعة، وتم التشديد على رؤساء مناطق الخدمات بضرورة الاستمرار برفع درجة الاستعداد كلا في منطقته، ورصد كافة تجمعات مياه الأمطار، خاصة في الأماكن التى بها مناطق تجمعات والتواصل مع غرفة العمليات بالمجلس أول بأول لرفعها فورا.
 
c57bce2f-df74-43fa-838c-f42371ca85b9
 
 كما تم رفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات الرئيسية، وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن  بالعريش والشيخ زويد، ومناطق وسط سيناء وبئر العبد ومديريات الخدمات، والأجهزة المعنية بالمحافظة لمواجهة موجة الطقس السئ.
 
وأعلنت محافظة شمال سيناء، مواصلتها رفع درجة الاستعداد علي مستوى غرف العمليات واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، والإبلاغ الفوري في الديوان العام بأي أحداث تتعلق بالطقس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة