حملة مواطن لدعم مصر تطلق أولى مؤتمراتها في كلاجنفورد النمساوية

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 03:28 م
حملة مواطن لدعم مصر تطلق أولى مؤتمراتها في كلاجنفورد النمساوية
أمل غريب

في جو صُبِغَ بالروح الوطنية الخالصة، أقام أبناء الجالية المصرية في مدينة كلاجنفورد النمساوية، مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور الدكتور خالد حسين، رئيس النادي المصري بفيينا، والمهندس حسام بازينة، منسق حملة مواطن لدعم مصر بالنمسا، وجلال شحاتة، وأحمد نصار، ومحمد إبراهيم، ورؤوف خليل، وحسن نصار، منسقي حملة مواطن لدعم مصر، في فيينا وليوبن ومقاطعة شتايرمارك النمساوية.
 
وأوضح بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا، ومؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، أن هناك العديد من الزملاء من المدن المختلفة، حرصوا على تلبية الدعوة التي قدمها إليهم منظمو الاحتفالية في حب مصر، ودعما للرئيس السيسي، بحضور اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، والدكتور محمد يحيى غيدة، أمين عام مؤسسة القادة بجمهورية مصر العربية، وقدما شرحا للإنجازتت التي تحققت في عهد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال الولايتين السابقتين، كما أكدا أهمية استمرار الرئيس على رأس السلطة التنفيذية، لاستكمال وتحقيق أمل وطموح الشعب المصري.
 
35e0eccd-c9e0-4046-9be0-3250b5c81976
 
وأكد اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم العوضي، أن هناك واجب على كل مصري شريف، وهو التصويت للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عرفانا بجميل هذا القائد الذي قدم لمصر، الكثير، وحافظ على الدولة المصرية وحمى ثورة الشعب في الثلاثين من يونيو.
 
كما تناول العوضي، الأوضاع في المنطقة العربية، مؤكدا أن مصر، لا يمكن ترضخ لأي مخطط يريد أن يفرض عليها شيئا، لأنها دولة كبيرة، ولديها قائد محنك قادر على إدارة كافة الملفات بمهارة فائقة، وحكمة هائلة. 
 
989eda13-3a19-48f6-b02b-a75fa0a08345
 
فيما طالب الدكتور محمد يحيى غيدة، أمين عام مؤسسة القادة، الجميع بضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة النساء اللائي عبرن عن حبهن للوطن ودعمهن المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي، اللائي وعدن باصطحاب الأبناء لتكون أيام التصويت الثلاثة بمثابة عرس يظهر فيه المصريين حبهم الرئيس وعشقهم للوطن.
 
ومن جانبه، قال محمد هلال، منسق حملة مواطن لدعم مصر، في مدينة كلاجنفورد النمساوية: "إننا فخورون بأبناء الجالية المصرية هنا، لحرصهم على المشاركة في المؤتمر، وننتظر منهم إظهار هذا العشق لمصر وللمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالمشاركة في العملية الانتخابية، وهو ما سيظهر للعالم مدى التفاف أبناء الجالية المصرية في الخارج، حول القيادة السياسية متمثلة"، موضحا أن أبناء مصر في النمسا، يقفون صفا واحدا خلف الدولة المصرية.
 
fc891e27-5081-473a-97b7-cd51e9eca315
 
أما يوسف فاصل، نائب المنسق العام لحملة مواطن لدعم مصر، في كلاجنفورد، فأكد أن المصريين في المدينة يثبتون يوما بعد يوم، التصاقهم بالوطن مصر، وانتمائهم للوطن الأم، ودعمهم منقطع النظير للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق