السفير دياب اللوح يزور مصابين غزة لمستشفى العريش.. ويؤكد: يتلقون خدمة تفوق التصور ومعنوياتهم عالية.. ويشكر مصر قيادة وشعبا لجهود رعايتهم.. (صور )

الخميس، 16 نوفمبر 2023 08:00 م
السفير دياب اللوح يزور مصابين غزة لمستشفى العريش.. ويؤكد: يتلقون خدمة تفوق التصور ومعنوياتهم عالية.. ويشكر مصر قيادة وشعبا لجهود رعايتهم.. (صور )
محمد الحر

زار سفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح، اليوم الخميس،  جرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الذين قدموا إلى مصر لتلقي علاجهم في مستشفى العريش العام للاطمئنان على أحوالهم، وذلك على رأس وفد من مستشاري وكوادر سفارة دولة فلسطين .
 
واكد سفير فلسطين بالقاهرة أنه زار المصابين الفلسطينيين وأنهم يتلقون خدمات الطبي والعناية بصورة ممتازة وتفوق كل تصور  ، وان حالة العديد منهم تحسنت بفضل اهتمام الأطباء المصريين وكوادر التمريض الذين يقولون المصابين جل اهتمامهم
 
وأشار إلى أن هناك علاقة إنسانية لين الكوادر الطبية و الجرحى والمصابين الفلسطينيين حيث لاحظت أن معنوياتهم عالية ، وأكدوا لنا أنهم يشعرون إنهم يعيشون بين اهاليهم لما بلتقونهو من رعاية فائقة  لتعليمات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الصحة المصري.
 
 
 
99
 

11
 

12
 

13
 
ولفت سفير فلسطين بالقاهرة أن وزارة الصحة المصرية لنقل 39 طفلا من الأطفال الخدج الذين قطعت عليهم الكهرباء في مستشفى الشفاء لنقلهم إلى مصر حفاظا على حياتهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم ، موجها سمرة لوزارة الصحة المصرية على هذه اللفتة الإنسانية الكبيرة.
 
وأعرب السفير دياب اللوح عن خالص شكره  لمصر قيادة وشعبًا نظير جهودهم في تخفيف الأعباء عن أبناء شعبنا الفلسطيني،  مثمنًا دور  وزارة الصحة المصرية وكوادر وأطباء الوزارة  لكل ما قدموه من تسهيلات عاجلة وخدمات طبية نوعية والمبادرة في فتح أبواب المستشفيات المصرية لجرحى العدوان الإسرائيلي المستمر على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .
 
واختتم السفير دياب اللوح جولته بزيارة مركز خدمة المواطنين حيث التقى بالحاج حجاج الصعيدي الذي استعرض الجهود التي يقدمها المركز للمصابين والمرافقين داخل مستشفى العريش ، وتلبية كافة احتياجاتهم الشخصية والرعاية اللازمة لهم خلال فترة تواجدهم بخيمة المركز بجوار ذويهم المصابين.
 
والتقى سفير فلسطينيين بالمرافقين الفلسطينيين داخل مركز خدمة المواطنين ، مؤكدا على متابعة السفارة لشؤونها خلال تواجدهم في العريش ، كما وجه الشكر لمدير وكادر مكتب خدمة المواطنين بمستشفى العريش على جهودهم واهتمامهم بالمصابين الفلسطينيين ومرافقيهم.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق