"الجو متقلب" هيئة الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس من اليوم إلى الخميس المقبل

السبت، 04 نوفمبر 2023 02:59 م
"الجو متقلب" هيئة الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس من اليوم إلى الخميس المقبل
حالة الطقس
ريهام عاطف

يسود اليوم السبت طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد الشمالية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، لطيف فى أول الليل، مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء والصعيد.
وذلك وفقا لما كشفت عنه الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، حول حالة الطقس اليوم السبت مشيرة إلي أن هناك العديد من الظواهر الجوية المتوقعة اليوم حيث من المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40 % تقريبًا، على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر، خفيفة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 20 % تقريبًا، على مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.
درجات الحرارة اليوم السبت
القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 34 والصغرى 21، ومطروح العظمى 33 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 21، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 24.
درجات الحرارة
درجات الحرارة
حالة الطقس من اليوم السبت إلي الخميس
يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد الشمالية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، ولطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ولطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
كما يشهد يوم الأحد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر وجنوب سيناء بنسبة حدوث 20% تقريبًا إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.
وتشهد الأيام من الاثنين حتى الخميس المقبل، شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
وتوقعت الهيئة أن تسقط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة.
 
حالة الطقس من السبت الي الخميس
حالة الطقس من السبت الي الخميس
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق