فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين يصل لـ149 مليون مشاهدة

الخميس، 19 أكتوبر 2023 11:42 ص
فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين يصل لـ149 مليون مشاهدة

انتشر مقطع فيديو الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي لدعم فلسطين، وتجاوز 148 مليون مشاهدة بعدما نشره عبر كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من تقليل وصول المقطع لمتابعيه عبر فيس بوك.
 
وبعد ساعات من نشر الفيديو وصل المقطع إلى نحو 116.6 مليون مشاهدة على تويتر، و30 مليون على إنستجرام، بينما وصل إلى 2.9 مليون فقط على فيس بوك، لتبلغ إجمالي المشاهدات إلى 149 مليونًا.
 
وتضامن صلاح مع القضية الفلسطينية بعد الأحداث التي شهدتها فلسطين في الأيام الأخيرة، وقال صلاح: "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة".
 
وأوضح صلاح في كلمة بالفيديو عبر حسابه: "شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".
 
وأضاف: "يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى".
 
وأكمل صلاح: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق