تفاصيل تبرع اللاعب المصري محمد صلاح لصالح فلسطين.. وتعليق عائلته

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 02:00 م
تفاصيل تبرع اللاعب المصري محمد صلاح لصالح فلسطين.. وتعليق عائلته
أمل عبد المنعم

عمت حالة من الفرح والسعادة بين محبي وجماهير النجم محمد صلاح بعد أنباء تبرعه بمبلغ مالي كبير لدعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والذي يتعرض لموجة من القصف العنيف من قبل قوات الاحتلال الإسرئيلي.

وفي وقت سابق، كشف الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، بأن اللاعب الدولي محمد صلاح تبرع بمبلغ مالي لدعم الشعب الفلسطيني.  وأوضح المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، في تصريحات صحفية، بأن اللاعب رفض الإفصاح عن قيمة التبرع.

أول رد لعائلة محمد صلاح

بدوره، علق عبدالعزيز البمبى خال النجم المصري محمد صلاح ورئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح، على قرار صلاح  بالتبرع بمبلغ مالي إلى الهلال الأحمر لصالح فلسطين، قائلاً: «هل يا ترى المشكلة كده وصلت للحل، والناس اللي عاوزة شو على حساب صلاح كده هما ساعدوا في حل المشكلة ولا باقي لسه متكلموش فيها، خبر تبرع محمد لفلسطين صحيح».

تبرع محمد صلاح

كان تبرع محمد صلاح لصالح فلسطين، وصرح الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، بأن اللاعب الدولي محمد صلاح تبرع بمبلغ مالي لدعم الشعب الفلسطيني، مؤكداً بأن اللاعب رفض الإفصاح عن قيمة التبرع.

ماذا فعل محمد صلاح لفلسطين؟

والعديد من جماهير محمد صلاح تسأل حول ماذا فعل محمد صلاح لفلسطين ؟ وشهدت الأيام الماضية انتقاد كبير لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للاعب محمد صلاح؛ لعدم تفاعله ودعمه لـ فلسطين بأي شكل من الأشكال، في ظل تصاعد وتيرة الأحداث واستمرار هجمات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

محمد صلاح وفقد مليون متابع

وكان محمد صلاح، قائد منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، فقد أكثر من مليون متابع عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وتراجع عدد متابعي محمد صلاح إلى 16 مليون متابع بدلًا من 17.2 مليون متابع، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، في ظل غضب البعض لعدم دعم فلسطين من قائد منتخب مصر عبر أيٍّ من صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة تبرع محمد صلاح لأهالي غزة

لكن الأمر اختلف بعد وجود لفتة طيبة وموقف إنساني رائع من محمد صلاح النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، بالتبرع لأهالي غزة عن طريق الهلال الأحمر المصري.

تفاصيل تبرع محمد صلاح للشعب الفلسطيني

محمد صلاح تبرع للهلال الأحمر المصري بمبالغ مالية كبيرة، سيتم توجيهها بشكل عاجل، سواء في صورة تبرع بالدم للمصابين أو مساعدات مالية لأهالي الشهداء في فلسطين، كما أنه لديه مواقف إنسانية كثيرة لا يرغب في الإفصاح عنها أو الكشف عنها في وسائل الإعلام، وآخرها الخطوة التي اتخذها بشأن الدعم المادي لأهالي قطاع غزة.

والتبرع جاء عن طريق أحد الوسطاء المقربين من اللاعب، وهو موقف خاص من جانب النجم المصري، لأنه رفص الإفصاح عن المبلغ المالي الذي تبرع به للهلال الأحمر المصري.

محمد صلاح في معسكر منتخب مصر

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح، مع منتخب مصر في معسكر الإمارات، استعداداً للمباراة الودية أمام الجزائر التي تنطلق في السابعة مساء اليوم الإثنين، بمدينة العين الإماراتية، ضمن لقاءات الفراعنة استعداداً لتصفيات كأس العالم 2026، ومنافسات كأس الأمم الإفريقية المحدد لها يناير المقبل بكوت ديفوار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة