4 مكاسب أهلاوية من الفوز على بطل إثيوبيا

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 05:00 م
4 مكاسب أهلاوية من الفوز على بطل إثيوبيا

خرج النادي الأهلي بمكاسب عديدة خلال مباراة سانت جورج، التي حقق فيها المارد الأحمر الفوز بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كان أبرزها تألق النجم حسين شحات خلال المباراة ليزاحم المغربي رضا سليم على المشاركة أساسيا في مركز الجناح الأيسر، إضافة إلى عودة اللاعب أحمد عبد القادر إلى مستواه، وتمكنه من إحراز هدف رائع في المباراة.
 
وفي وقت سابق، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى فوزاً بثلاثية نظيفة على سانت جورج، بعد أن سيطر المارد الاحمر على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، ولاحت أمام لاعبيه أكثر من فرصة محققة لهز الشباك، لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة، كما تصدت العارضة لهدفين محققين من تسديدتي إمام عاشور ورامي ربيعة. 
 
سجل الهدفين الأول والثاني حسين الشحات في الدقيقتين 29 و58 من تسديدتين بمهارة فائقة، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليقطع الأهلي نصف الطريق لبلوغ دور الـ16 في انتظار لقاء العودة الذي يقام يوم الجمعة المقبل.
 
ويعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على علاج «اللمسة الأخيرة» لعدد من لاعب الفريق، بعد توالي إهدار الفرص السهلة أمام المرمى في مباراة الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.
 
وينوي كولر وجهازه المعاون إقامة تدريبات تخصصية لعلاج اللمسة الأخيرة لبعض اللاعبين، أمثال محمود كهربا وصلاح محسن وإمام عاشور وبيرسي تاو، لضمان التخلص من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى مع ارتباط الأهلي بمباريات غاية في الصعوبة والندية خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها مباريات دوري السوبر الأفريقي.
 
ويبدأ فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التحضير لمباراة الإياب أمام سان جورج الإثيوبي المحدد لها الجمعة المقبل، والتي ستقام بالقاهرة أيضاً، بعد موافقة الفريق الإثيوبي على خوض المباراتين في القاهرة، في ظل رفض الكاف إقامة أى مباريات في إثيوبيا لعدم استيفاء الملاعب المحددة الشروط المقررة من الاتحاد الأفريقي.
 
ويعكف الجهاز الفني للأهلي على مشاهدة مباراة الذهاب من أجل دراسة الخصم جيدا وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه، من أجل تفاديها في موقعة الإياب وتقديم مستوى أفضل يساعد الفريق الأحمر على حجز بطاقة الصعود إلى دور المجموعات الأفريقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق