"مواطن لدعم مصر" في كاليفورنيا: ندعم ترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة استكمالا للمسيرة الرائعة

الأحد، 24 سبتمبر 2023 11:53 ص
"مواطن لدعم مصر" في كاليفورنيا: ندعم ترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة استكمالا للمسيرة الرائعة
حملة مواطن لدعم مصر
امل غريب

أكد رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج في الولايات المتحدة الأمريكية رأفت صليب، دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية أخرى؛ بالانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
وقال رأفت صليب؛ إن الاتحاد العام للمصريين بالولايات المتحدة الأمريكية؛ يتواجد في ٢٨ ولاية أمريكية وتغطي نشاطاته كل هذه الولايات؛ مؤكداً فخره "بالانضمام لحملة مواطن لدعم مصر" والتي يديرها في ولاية كاليفورنيا والتي تأتي أيضاً تحت شعار "كن مع الوطن"؛ وذلك إيمانا منا بضرورة استكمال المسيرة الرائعة التي بدأها بكل قوة وعزيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ والذي استطاع أن ينقل مصر نقلة حضارية كبيرة ووضعها في مصاف دول العالم المتقدم؛ وهو ما يدفعنا عن قناعة مطلقة إلى دعم الرئيس للوصول بمصر إلى ما يتطلع له أبناء الشعب المصري في الداخل والخارج على حد سواء. 
 
وأكد صليب أن المرحلة القادمة سوف تشهد نشاطا هائلا لحملة مواطن لدعم مصر حيث سيقوم المسؤولون عن الحملة في الولايات الثمانية والعشرين بتنفيذ خطة عمل تم الاتفاق عليها وذلك لحشد أكبر عدد من أبناء الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في الاستحقاق الدستوري الأهم وهو الانتخابات الرئاسية المقبلة والتصويت لاختيارنا الأوحد وهو لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
ويأتي ذلك في تحرك يعكس مدى حب أبناء مصر في الولايات المتحدة الأمريكية لدولتهم بالمشاركة بفعالية في الدعوة للتصويت في الانتخابات حرصاً منهم لتأييد النهضة التي حدثت في مصر في المجال السياسي والاقتصادي.
 

وقال رأفت صليب؛ إن الاتحاد العام للمصريين بالولايات المتحدة الأمريكية؛ يتواجد في ٢٨ ولاية أمريكية وتغطي نشاطاته كل هذه الولايات؛ مؤكداً فخره "بالانضمام لحملة مواطن لدعم مصر" والتي يديرها في ولاية كاليفورنيا  والتي تأتي تحت شعار "كن مع الوطن"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة