الجالية المصرية في هولندا تدشن حملة "مواطن لدعم مصر .. كن مع الوطن" لترشيح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية

السبت، 23 سبتمبر 2023 05:23 م
الجالية المصرية في هولندا تدشن حملة "مواطن لدعم مصر .. كن مع الوطن" لترشيح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية
أمل غريب

دشنت الجالية المصرية فى هولندا، حملة "مواطن لدعم مصر"، وذلك تحت شعار "كن مع الوطن"، بهدف دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 
 
ودشن حملة "مواطن لدعم مصر"، وذلك تحت شعار "كن مع الوطن"، عدد من رموز العمل المصري العام في هولندا، وهم الإعلامية سحر رمزي، المتحدث الإعلامي للمجلس الآعلى للجالية المصرية بهولندا، والمهندس أشرف غالي، رئيس المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا، ومريت سلامة رئيس اتحاد الأقباط الأرثوذكس بهولندا وبلچيكا، والمهندس رزق نوار، استشاري إنشاءات فى هولندا، ومجدي سعيد، رئيس المجلس العام للمجتمع المصري بهولندا، ونادية إسماعيل مسؤولة الشؤون القنصلية باتحاد النساء العربيات بهولندا.
 
وقالت سحر رمزي، المتحدث الإعلامي، إن أبناء الجالية المصرية في هولندا، بكل مكوناتهم يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية، متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي حقق إنجازات كبيرة، وإننا نعلن بكل وضوح، مساندتنا للرئيس لتولي مقاليد الحكم في مصر، لدورة جديدة.
 
ومن جانبه، أوضح مجدي سعيد، أن المصريين في هولندا، على عهدهم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أنقذ مصر، من براثن جماعة الإخوان الإرهابية، وأعاد لها مكانتها بين جميع دول العالم، وحقق إنجازات يشهد بها الجميع.
 
فيما قالت نادية إسماعيل، إن المصريين في الخارج، يدركون دقة اللحظة التاريخية التي تمر بمصر، والعالم، وكيف تحتاج الدولة لقائد بمواصفات مميزة، تتوافر جميعا في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة