نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني... موعد الاعلان عنها علي رابط وزارة التربية والتعليم

الأحد، 27 أغسطس 2023 01:10 م
نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني... موعد الاعلان عنها علي رابط وزارة التربية والتعليم
امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023
ريهام عاطف

أوشكت امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني، على الانتهاء، يوم الثلاثاء القادم 29 أغسطس، ليتزايد البحث من جانب طلاب الثانوية العامة عن كيفية الحصول علي نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023.
 
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023:
 
تعمل كنترولات الثانوية العامة على تصحيح امتحانات الدور الثاني أولًا بأول، حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التصحيح يتم بشكل إلكتروني.
 
وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الطالب الذي رسب في مادة وأدى الامتحان فيها بالدور الثاني، يحصل على 50% من درجة النجاح فقط.
 
الثانوية العامة 2023
الثانوية العامة 2023
 
ومن المقرر أن تظهرنتيجة الثانوية العامة 2023 الدورالثاني، على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك عقب انتهاء الامتحانات لعام 2023، والتي يتبقي منها أمتحان غدا الإثنين 28 أغسطس، في مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع، والثلاثاء 29 أغسطس: الأحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا.
 
الحصول علي نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023:
 
يمكن لطلاب الثانوية العامة 2023 الدور الثانى، الحصول علي النتيجة من خلال الرابط التالي: https://moe.gov.eg/
 
وكانت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت علي تأمين جميع مراحل إمتحانات الثانوية العامة، بدءًا من نقلها من مراكز توزيع كراسات الامتحان إلى لجان سير الامتحان، ثم إلى لجان النظام والمراقبة، مشدده على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وعدم استخدامهم أي من وسائل الغش المختلفة، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والتصدي لأي محاولات غش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات تحدث بالامتحانات.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة