بعد ساعات من وصوله.. محمد شريف يخوض أولى تدريباته مع الخليج السعودي

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 10:35 م
 بعد ساعات من وصوله.. محمد شريف يخوض أولى تدريباته مع الخليج السعودي
محمد ممدوح

بدأ لاعب النادي الاهلي السابق، محمد شريف، أولى تدريباته مع الخليج السعودي، وذلك بعد ساعات قليلة من وصوله للمملكة العربية السعودية، لبدء محطته الجديدة في مسيرته الكروية.
 
كان نادي الخليج السعودي قد تعاقد مع محمد شريف، قادما من النادي الأهلي، في صفقة تقدر قيمتها بأكثر من 1.5 مليون دولار، وذلك في إطار خطته لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وشارك شريف، البالغ من العمر 27 عامًا في مران الخليج مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة أهلي جدة، للمباراة المُقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ الخميس، على استاد محمد بن فهد، لحساب منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز.
 

2
 
وكان نادي الأهلي السعودي قد فاز في الجولة الأولى من الدوري السعودي على ضيفه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تلقى الخليج " الذي يلعب له محمد شريف " هزيمة بنفس النتيجة أمام مضيفه الفيحاء.
 
الجدير بالذكر أن محمد شريف كان قد انضم لصفوف النادي الأهلي في شتاء 2018 قادما من وادي دجلة، وسبق له خوض تجربة على سبيل الإعارة لفريق إنبي، كما خاض مع المارد الأحمر 151 مباراة، أحرز خلالهم 58 هدفًا وصنع 11 آخرين، وتُوج بالدوري العام 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا والسوبر المحلي والسوبر الإفريقي مرتين لكل منهم، وكأس مصر مرة واحدة.
 
وفى سياق متصل يستضيف ملعب استاد الأمير محمد بن فهد مباراة الخليج والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء غدا الخميس بتوقيت القاهرة حيث ينتظر الدولي المصري محمد شريف، بداية مشواره مع نادي الخليج السعودي المنضم إليه حديثا، ليسجل ظهوره الأول في الدوري السعودي ضد أهلي جدة في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي.
 
4
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة