إيرادات وتفاصيل فيلم الرعب والتشويق the meg 2 بعد تصدره التريند

السبت، 05 أغسطس 2023 12:05 م
إيرادات وتفاصيل فيلم الرعب والتشويق the meg 2 بعد تصدره التريند
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن فيلم the meg 2 وتصدر ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد طرحه في دور العرض السينمائي الفترة الأخيرة، ويستكمل the Meg 2 نجاح الجزء الاول الذي حصد نجاحاً كبيرًا وحقق إيرادات ضخمة .

قصة فيلم the meg 2

قصة  فيلم the meg 2 تتمحور في قالب من الآثارة والتشويق، عندما يكتشف جيسون ستاثام والذى يعمل فى مجال الغوص، وجود ديناصور مفترس يعيش في الماء، رغم أنه يدخل ضمن الحيوانات المنقرضة، الأمر الذي يشكل رعبًا وخطرًا شديدًا يستوجب التصدي له.

أبطال فيلم The meg 2

ويشارك بطولة فيلم the meg 2 نخبة من نجوم الفن العالمي منهم النجم جيسون ستاثام، سيينا جيلوري، كليف كورتيس، سكايلر ساميولز، جينج وو، تأليف جون هوبر، إخراج بين ويتلي.

 

إيرادات فيلم The meg 2

و فيلم The meg2 تمكن من أحداث ضجة كبيرة وتفاعل غير محدود على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق إيرادات غير مسبوقة في أول يوم عرض عبر شباك التذاكر بلغت 806 آلاف جنيه، وبهذه الإيرادات يتفوق على فيلم" Oppenheimer" بفرق بسيط.

الإعلان الدعائي لـ فيلم the meg 2

وحصل الإعلان الدعائي لفيل the meg 2، والذي تم طرحه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب على حوالي 40 مليون مشاهدة، وظهر خلاله حالة الرعب التي تسيطر عل الجميع بسبب ظهور حيوانات مفترسة وديناصور شرس يعيش في الماء يلتهم كل من حوله.

the meg 2
the meg 2

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق