ميركاتو صيفي ساخن جدا.. ومنافسة شرسة بين الأهلي وبيراميدز

الأحد، 30 يوليو 2023 05:04 م
ميركاتو صيفي ساخن جدا.. ومنافسة شرسة بين الأهلي وبيراميدز

يشهد موسم الانتقالات الصيفي منافسة شرسة بين الأهلي وبيراميدز على تدعيم صفوفهما استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، إذ تعمل إدارة الفريقان على جلب لاعبين متميزين خاصة فيما يتعلق باللاعبين الأجانب، في وقت تواصل فيه الأندية الصاعدة حديثا مثل زيد والجونة إبرام صفقات جديدة استعدادا لمسابقة الدوري العام الموسم المقبل.

الأهلي يبحث عن المهاجم الهداف
 
ما زال مسئولو النادي الأهلي يحاولون إنهاء صفقة البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية. ويرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر أن سوزا من أهم اللاعبين المطلوبين لدعم الفريق فى الموسم الجديد، ونستعرض في السطور التالية تطورات مفاوضات الأهلي مع المهاجم البرازيلي.
 
واقترب الأهلي من ضم اللاعب ويرغب في حسم الصفقة خلال أيام، خاصة أن كولر مُعجب جداً بقدرات اللاعب، كما أبدى النادي الكوري مرونة الأيام الماضية لبيع اللاعب رغم أنه سبق وقرر تجميد الصفقة لأسباب غير مفهومة. وأبدى نادي جيونبوك مرونة فى بيع اللاعب بعدما شهدت الصفقة تجميداً من جانب النادي الكوري الذى تراجع عن بيع اللاعب للأهلي أو لأى نادٍ آخر، قبل أن تشهد الأيام الماضية مرونة من نادى جيونبوك فى بيع اللاعب البرازيلي للأهلي. 
 
وساهمت رغبة سوزا كثيراً في تراجع النادي الكوري عن موقفه المُتشدد بشأن إتمام الصفقة منذ أيام، وبات على وشك إنهاء إجراءات إنتقال اللاعب للأهلي بنفس التفاصيل والاتفاقات التى تمت منذ 20 يوماً بين الناديين قبل أن يتراجع جيونبوك ويُبدى رغبة في عدم بيع اللاعب وهو الأمر الذي أثار دهشة الأهلي وسوزا ليبدأ الأخير سلسلة من الضغوط على ناديه لإتمام الصفقة.
 
من ناحية أخرى، يصل مساء اليوم الأحد المغربي رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي والمنضم حديثا إلى الأهلي، من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع عقود انضمامه للفريق الأحمر بشكل رسمي. وأنهى مسئولو النادي الأهلي الإجراءات الخاصة بصفقة انضمام المغربي رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي، إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأهلي فى الموسم المقبل.
 
وكان إتمام الصفقة متوقفاً على بعض التفاصيل الخاصة بالتعاقد، سواء راتب اللاعب أو طريقة سداد قيمة الصفقة التى تبلغ قيمتها 2 مليون و100 ألف دولار، قبل أن يتوصل كل الأطراف إلى اتفاق نهائي.

بيراميدز ينهي صفقاته
 
اقترب مسئولو نادي بيراميدز من حسم صفقة رضا بوبو من نادي فيوتشر، بعدما اقترب الناديان من التوصل لاتفاق حول الصفقة وانتقال بوبو لصفوف بيراميدز لتدعيم خط الوسط فى الموسم الجديد، ومن المنتظر آن تحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة، على أن يتم الإعلان عنها فور إتمامها بشكل رسمي.
 
في السياق ذاته، يستعد بيرامدز للإعلان الرسمي عن صفقتي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، اللذان تم التعاقد معهما بشكل رسمي عقب انتهاء تعاقدهما مع الزمالك، كما يستعد بيراميدز للإعلان عن تجديد تعاقد كل من أحمد فتحي وشريف إكرامي وفقًا لرؤية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الذي طلب تجديد تعاقد اللاعبين للحاجة لخدماتهما فى الموسم الجديد، والذي سيشارك خلاله فى دوري أبطال أفريقيا. 

الزمالك يتغلب على أزمة القيد
 
تواصل إدارة الزمالك التغلب على أزمة منع القيد التي تواجه الفريق، إذ كشف مسؤولو نادي الزمالك، عن إبرام 4 صفقات جديدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. وأكد مسؤولو القلعة البيضاء، عن توقيع الفريق الأبيض مع 4 لاعبين جدد، عن طريق  المشرف العام على الكرة بالنادي، مساء الخميس الماضي، بعد الاطمئنان على أحوال بعثة الفريق المشاركة في البطولة العربية بالسعودية.
 
وأوضحوا أن الصفقات جاءت بناء على طلب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ووفقًا للاحتياجات التي طلبها لتدعيم صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري. وأوضحت إدارة الفريق الأبيض، أنها نجحت في التوقيع مع أفضل لاعب في مصر حسبما وصفته، دون الكشف عن هوية الصفقات حتى الآن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق