أصيب بالتهاب في الدم.. أخر تطورات صحة الفنان أشرف مصيلحي بعد استغاثة زوجته من "تذبذب الكهرباء"

السبت، 29 يوليو 2023 03:10 م
أصيب بالتهاب في الدم.. أخر تطورات صحة الفنان أشرف مصيلحي بعد استغاثة زوجته من "تذبذب الكهرباء"
أمل عبد المنعم

تصدرت أخبار تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي، قوائم الموضوعات الأكثر رواجاً على محركات البحث، خلال الساعات الماضية، خاصة بعد حديث زوجته عن قطع أجهزة التنفس عنه بسبب "تذبذب الكهرباء".

صحة أشرف مصيلحي

أصيب أشرف مصيلحي، بالتهاب في الدم جعله غير قادر على المشاركة في أعمال درامية جديدة، وهو أحد الأمراض الخطيرة التي تصيب الإنسان، سببه وجود بكتيريا أو فيروس في مجرى الدم، ويفرز مواد كيميائية تجعل الجهاز المناعي يهاجم البكتيريا في الجسم، ما يسبب ضرراً في الوظائف والأنسجة.

زوجة أشرف مصيلحي

وعلى الجانب الأخر، تحدثت المخرجة منال الصيفي، عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها أشرف مصيلحي، في تصريحات صحفية قائلة: "ليست حرجة لا جيدة، فهو لا يزال مريضاً ويتلقى العلاج، ونحاول توفير الرعاية الطبية اللازمة له، وثمة فريق طبي كامل يسهر على راحته".

مرض أشرف مصيلحي

وتحدثت عن طبيعة مرض زوجها أشرف مصيلحي: "أُصيب بالتهاب في الدم، استدعى مكوثنا لفترة طويلة في أحد المستشفيات، ونصحنا الفريق الطبي المُعالج بإمكانية استكمال العلاج في المنزل، وذلك خوفاً عليه من التقاط أي وباء في المستشفى، نظراً إلى ضعف مناعته".

أشرف مصيلحي ونقابة الممثليين

وشكرت الصيفي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، على دوره في مساعدتها، بعد استغاثتها الأخيرة له بسبب "تذبذب الكهرباء" في المنطقة، حيث تقيم أسرة الفنان، وتدخله لحل المشكلة.

وطلبت المخرجة من زملاء زوجها في الوسط الفني، الدعاء له، لافتة إلى أن العلاج ربما لا يأتي بجديد، لكن الدعاء قد يغيّر كثيرا، ومشيرة إلى أنه إنسان رائع، وكل من تعامل معه أحبه، فهو أب وزوج مثالي.

اشرف مصيلحي
اشرف مصيلحي

بداية أشرف مصيلحي

أشرف مصيلحي مواليد القاهرة عام 1974، تخرج من المعهد الفني الصناعي، كانت بداية مشواره الفني ودخوله عالم التمثيل بأول أعماله في فيلم (بونو بونو) وانطلق بعدها للمشاركة في مجموعة من الأعمال الفنية المتنوعة.

من أبرز أفلامه (أزمة شرف، الحياة منتهى اللذة، أول مرة تحب يا قلبي)، كما قدم مجموعة كبيرة من المسلسلات، منها (نقطة ضعف، تاجر السعادة، قضية رأي عام).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق