شائعات الرحيل تطارد مدرب الزمالك.. وأوسوريو: «لن أرحل»

الإثنين، 17 يوليو 2023 04:13 م
شائعات الرحيل تطارد مدرب الزمالك.. وأوسوريو: «لن أرحل»

تسببت النتائج السلبية التي يحققها فريق الزمالك في الآونة الأخيرة في خروج شائعات حول رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، عن تدريب الفريق، خاصة بعد أن تلقى المدرب الكولومبي لعدد من العروض من عدة أندية خارجية، في وقت تؤكد فيه إدارة الزمالك تمسكها بأوسوريو، لقيادة الفريق في الموسم المقبل.
 
وكشفت تقارير إعلامية عن رفض الكولومبي أوسوريو، مناقشة عروض الرحيل عن القلعة البيضاء، بعد دخوله دائرة اهتمام عدة أندية خارجية، وتمسك الكولومبي بالبقاء مع الفريق الأبيض، مؤكدا أنه لا يفكر في أي عروض للرحيل عن الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة قائلاً: «لا أحد يتحدث معي عن الرحيل والعروض، فأنا مستمر مع الفريق ولن أرحل».
 
وذكرت التقارير، أن أوسوريو يخطط لمستقبل الفريق في الفترة المقبلة، إذ طلب تدعيم 3 مراكز فقط في الفريق خلال الميركاتو الصيفي المرتقب، استعدادا للموسم الجديد. وقال أوسوريو: «لم أطلب ضم 8 لاعبين للفريق، طلبت ضم ثلاثة لاعبين، وهم مساك يلعب بقدمه اليسري، ومهاجم رقم 9 مثل إبراهيموفيتش، خاصة أن سيف الجزيري وناصر منسي يقومان بدور مهم ولكن أريد مهاجما يستطيع أن يقف على الكرة بالإضافة إلى لاعب مركز 8».
 
وأضاف المدير الفني للزمالك- خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فاركو في الدوري: «أنا معجب بأحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري، ولكن إذا انضم للفريق سيكون في نفس مركز مصطفى شلبي وسيد نيمار».
 
من ناحية أخرى، أغلق الجهاز الفني لنادي الزمالك، صفحة مباريات الدوري بانتهاء مباراته مع فاركو التى أقيمت مساء أمس، الأحد، باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الأخيرة للمسابقة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، من أجل فتح ملف الاستعداد للبطولة العربية.
 
ويحرص الخواجة الكولومبي على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة، حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى ظهرت طوال الـ90 دقيقة ومعالجتها، وتطوير بعض الجوانب التى يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.
 
ويخوض الزمالك مباراتين في البطولة العربية، الأولى ستكون في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام الاتحاد المنستيري التونسي 28 يوليو، بعدها يلتقى الزمالك مع الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 31 يوليو.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق