ماذا قال الملياردير الإماراتي خلف الحبتور عن العلمين الجديدة والساحل الشمالي؟

الأحد، 16 يوليو 2023 02:00 م
ماذا قال الملياردير الإماراتي خلف الحبتور عن العلمين الجديدة والساحل الشمالي؟
أمل عبد المنعم

رجال الأعمال الإماراتي خلف أحمد الحبتور، نشر مقطع فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي من مدينة العلمين الجديدة، مشيدا بشواطئها الجذابة.

وتابع خلف الحبتور: "إنها تضاهي أنقى وأجمل الشواطئ في العالم، داعيا كل من يعشق الهدوء والبحر والشمس الدافئة أن يزور الساحل الشمالي في مصر".

وقال خلف الحبتور في المنشور: "وصلنا بحمدالله وسلامته الى مدينة العلمين في الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية العزيزة على قلبي تلبية لدعوة كريمة من أخي وصديقي العزيز المهندس حمدي سليمان وعائلته الفاضلة الكريمة.. منطقة جميلة جداً تتميز بشواطئها الرائعة التي تضاهي أنقى واجمل الشواطيء في العالم.. ادعوا كل من يعشق الهدوء و البحر والشمس الدافئة ان يزور الساحل الشمالي في مصرفهو بحق يستحق الزيارة".

وتنظم مدينة العلمين الجديدة، مهرجان العلمين، الحدث الترفيهي الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأ أولى فعالياته 13 يوليو الجاري، وتستمر طوال موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

 

من هو الملياردير الإماراتي خلف الحبتور؟


يُدعي خلف بن أحمد الحبتور، وُلد عام 1949 في الإمارات، وهو ملياردير إماراتي من دبي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين، وسبق وأن كان الحبتور، عضوًا في المجلس الوطني الاتحادي، كما أنه كان العضو غير الأمريكي الوحيد في مجلس الحكام العالمي للمنظمة الأمريكية المتحدة للخدمات (USO) ما بين 1994 و1997.

استثمارات خلف الحبتور

يعد خلف الحبتور، هو ثاني أغنى رجل أعمال إماراتي، كما صنف ضمن أعظم 500 شخصية عبقرية في القرن الواحد والعشرين لعام 2006.

يذكر أن خلف الحبتور بدأ مسيرته المهنيّة موظفًا في شركة إنشاءات إماراتية محليّة، ليقوم بعد ذلك شركته الخاصة في عام 1970، وبات لديه شركات عديدة تعمل جميعها تحت اسم مجموعة الحبتور، وتعمل مجموعة الحبتور في قطاع الإنشاءات، وإدارة الفنادق الفخمة، والاستثمارات العقارية، والمؤسسات التربوية، والتأمين، ووكالات توزيع السيارات، وتأجير السيارات، وقطاع النشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق