أفراح القمة مستمرة.. الأهلي يستعد لتقديم صفقاته النارية للجماهير

الأحد، 16 يوليو 2023 01:00 م
أفراح القمة مستمرة.. الأهلي يستعد لتقديم صفقاته النارية للجماهير

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن صفقاته الجديدة التي أبرمها الفريق استعدادا للموسم المقبل، عقب انتهاء مباريات الفريق الأربع المتبقية في بطولة الدوري، في وقت استقر فيه مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على استمرار سياسة التدوير بين اللاعبين، في المباريات المتبقية، بعد تراجعه عن فكرة إراحة اللاعبين الأساسيين عقب الانتهاء من مباراة القمة ضد الزمالك يوم الخميس الماضي.
 
وكان فريق الأهلي قد اختتم تدريباته مساء امس السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري، في السابعة من مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الممتاز. وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.
 
وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال. وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس (محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء) تدريبات مكثفة على هامش المران الجماعي.واختتم مارسيل كولر، المدير الفني، فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق.
 
واستقر مسئولو النادى الأهلي، على الإعلان الرسمى عن صفقة التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركى الحالي والزمالك السابق عقب مباراة المقاولون العرب بالدوري. ويرغب مسئولو المارد الأحمر في تقديم الصفقة بشكل مميز، في ظل أهميتها الشديدة للأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، إذ تعد أول صفقات المارد الأحمر استعداداً للموسم الجديد. وأنهى إمام عاشور إجراءات الكشف الطبى للانضمام للنادى الأهلى استعداداً للموسم الجديد، كما أنهى اللاعب تصوير فيديو إعلان انضمامه للقلعة الحمراء والذى يزيح الأهلى الستار عنه خلال الساعات المقبلة.
 
وقال الإعلامي أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية، إن الأهلي سيعلن ضم إمام عاشور خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الاتفاق على جميع التفاصيل، مؤكدا أن البرازيلي جوستافو هينريك سوزا هو الأقرب لتدعيم مركز رأس الحربة في الأهلي خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب من اللاعبين والجهاز الفني إنهاء الدوري بدون أي خسارة ومواصلة الأرقام القوية.
 
كما أنهي الأهلي مفاوضات ضم اللاعب محمود مرعي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، لتدعيم الخط الخلفي للمارد الأحمر بالفترة المقبلة، إذ اتفق الطرفان على جميع بنود التعاقد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة، الذي سيكون عقب انتهاء مباريات الفريق المتبقية في بطولة الدوري.
 
من ناحية أخرى، كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، عن استغلاله هذا الوقت لمشاهدة اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف المارد الأحمر الموسم الجديد، ونشر كولر عبر حسابه الرسمى على إنستجرام قائلا: كن ممتنًا دائماً لأنك تتمتع بصحة جيدة وتستطيع العمل.. أعمل يوميًا لتقوية فريقنا، أشاهد وأعمل على اللاعبين المرشحين الذين حصلت عليهم من قسم الكشافة لدينا.. أتمنى يومًا رائعًا للجميع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق