مدته 4 سنوات.. تفاصيل عقد وراتب إمام عاشور مع الأهلي على عهدة ميدو

الأربعاء، 12 يوليو 2023 11:51 ص
مدته 4 سنوات.. تفاصيل عقد وراتب إمام عاشور مع الأهلي على عهدة ميدو
أمل عبد المنعم

كشف أحمد حسام ميدو تفاصيل عقد إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي، مع الأهلي، في ظل اقتراب اللاعب من الانتقال إلى الأهلي بشكل رسمي.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية: "اللاعب وقع لمدة 4 سنوات على الأهلي يحصل خلالها على راتب الفئة الأولى الذي يصل إلى 16 مليون جنيه في الموسم.. اللاعب لو جاله أي إعلانات الطبيعي إن النادي ياخد نسبة ولكن في حالة إمام عاشور الأهلي لن يحصل على شىء، اللاعب سيحصل على قيمة العقود الإعلانية بالكامل".

 

لكن على الجانب الأخر أوضح النادي الأهلي، كواليس جديدة في ملف التعاقد مع نجم ميتلاند الدانماركي، إمام عاشور، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وارتبط اسم إمام عاشور نجم الزمالك السابق، بالانتقال إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، وضمه بداية من الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة الانتهاء من الرتوش الأخيرة من أجل إعلان إمام عاشور في الأهلي رسمياً، ليكون أولى صفقات الأحمر في الميركاتو الصيفي، قادماً من نادي ميتلاند الدنماركي.

 

أزمة تواجه انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

وكانت صفقة إمام عاشور تعطلت أمس الثلاثاء، بسبب رغبة المارد الأحمر في دفع قيمة الصفقة على 3 دفعات، وهو الأمر الذي رفضه نادي ميتلاند الدانماركي، حيث أن الأهلي يرغب في تقسيط القيمة الخاصة بالصفقة على 3 دفعات، والنادي الدانماركي يريدها على قسطين فقط".

كما أن الأهلي طلب سداد قيمة الصفقة على 3 أقساط، الأول يسدد مع إتمام الصفقة الآن، على أن يتم تسديد باقي الأقساط بعد مرور 6 أشهر وبنهاية الموسم المقبل.


أمير توفيق يشرح الأزمة لـ الخطيب

و أمير توفيق مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي، تحدث مع رئيس المارد الأحمر، محمود الخطيب، وشرح له كل شئ، ليرد أسطورة الشياطين الحمر، بأنه طلب عقد جلسة اليوم على "زووم"، وطلب من توفيق إنهاء جميع التفاصيل في جلسة اليوم".

 

وأمير توفيق سيقوم بحسم كافة الأمور اليوم من خلال الجلسة التي طلبها محمود الخطيب، خاصة أنه يرغب في تركيز الفريق والمدرب السويسري مارسيل كولر، والتركيز على ضم صفقات أخرى.

 

راتب إمام عاشور في الأهلي

وعقد إمام عاشور مع القلعة الحمراء يبلغ 12 مليون جنيه، وهو الذي يعد ضمن عقود اللاعبين أصحاب الفئة الأولى بالمارد الأحمر، هذا بالإضافة إلى منح إمام عاشور بعض الامتيازات مثل إحراز الأهداف والفوز بالبطولات، بخلاف عدد من الإعلانات السنوية، والتي تجعل عقد اللاعب يرتفع ليبلغ 16 مليون جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق