مدير العيادات بمكه المكرمة: التنسيق مع وزارة الحج السعودي لأول مرة لتصعيد الحجاج المرضى بالمستشفيات بغرف طبية بمنى وعرفات

الأحد، 25 يونيو 2023 04:29 م
مدير العيادات بمكه المكرمة: التنسيق مع وزارة الحج السعودي لأول مرة لتصعيد الحجاج المرضى بالمستشفيات بغرف طبية بمنى وعرفات
مكة المكرمة - مرفت رياض

أكد الدكتور محمود سعيد، مدير العيادات بمكه المكرمة ، أنه تم التنسيق مع وزارة الحج والعمرة السعودية على تصعيد الحجاج المصريين إلى عرفات ممن  يعانوا من أمراض دفعتهم للدخول للمستشفيات، شرط أن يكون غير فاقد الوعي، مع تقديم كافة الإجراءات الطبية اللازمة لهم.
 
وأوضح أن البعثة الطبية تقوم بالمرور على المرضى المصريين بالمستشفيات سواء بمة المكرمة أو المدينة المنورة.
 
وأشار "سعيد "إلى قيام البعثة الطبية بالمرور على الفنادق بمنطقة العزيزية القريبة من الحرم، حيث يوجد بها أكبر تجمع للحجاج المصريين، وقامت البعثة بتقديم كافة الخدمات الطبية من أدوية وكشوفات وتقديم الإرشادات اللازمة للمرضى المصريين بموسم الحج، حتى يتسنى لهم إتمام المشاعر والمناسك بسلام .
 
وأفاد مدير العيادات بمكه المكرمة أنه يتم حصر كافة الأسماء التي احتاجت إلى كشف وعلاج سواء من تم تحويلهم عن طريق العيادات، أو من تم دخولهم بشكل مباشر للمستشفيات.
 
وقد خصصت البعثة الطبية المصريه بالحج 3 أرقام هاتفية لتسهيل تواصل الحجاج المصريين معها في الأراضي المقدسة، بحيث يكون التواصل في مكة المكرمة من خلال الرقمين: 
9660545027145+
9660545053928+
وفي المدينة المنورة: 
9660540341747+
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة