آخر تطورات الحالة الصحية للفنان طارق عبدالعزيز بعد خضوعه لقسطرة قلب

الأحد، 04 يونيو 2023 01:26 م
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان طارق عبدالعزيز بعد خضوعه لقسطرة قلب
أمل عبد المنعم

أجرى الفنان طارق عبدالعزيز، عملية قسطرة بالقلب، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، أجبرته على دخول المستشفى، وأكد مقربين من الفنان طارق عبدالعزيز، أنه كان يجري فحصا دوريا على حالته الصحية، وتبين من التحاليل والأشعة وجود مشاكل في القلب، وصعوبة في عملية التنفس، وأوصى الطبيب المعالج، بضرورة إجراء قسطرة، تفاديا لتطور الحالة وتراجعها.

وحالة الفنان طارق عبدالعزيز، شهدت الساعات الماضية، تحسنا ظاهرا، ولكن الأطباء قاموا بمنع الزيارة، لحين التعافي بشكل كامل.

ابن الفنان طارق عبدالعزيز

وكان معتصم، نجل الفنان طارق عبدالعزيز، طمأن الجمهور من خلال منشور، عبر حسابه في موقع "فيسبوك" قال خلاله : "أعتذر لكل الأهل والأحباب بسبب صعوبة الرد الفترة الماضية، وأحب أطمنكم بفضل الله الوالد حالته الصحية أفضل.. ومستمر في رحلة العلاج بثقة وإيمان وبخفة دم.. وإن شاء الله سيعود لنا بالسلامة جميعًا.. وتطمنوا عليه بنفسكم".

من هو الفنان طارق عبدالعزيز؟

الفنان طارق عبدالعزيز من مواليد عام 1968، درس الحقوق، واحترف التمثيل من خلال الوقوف على خشبة المسرح، وشجعه على تحقيق طموحه الفني، وجود صداقة قوية تربطه بالفنانين خالد صالح ومحمد هنيدي.

وتعلم طارق عبدالعزيز في ورشة حرة، ثم رشح للمشاركة في بطولة مسرحية "داير ما يدور" بطولة عبلة كامل وأحمد كمال، بعد ذلك توالت أعماله الفنية ومنها "أصحاب ولا بزنس، الصقر شاهين، رحيم، ريح المدام، استاذ ورئيس قسم، همام في أمستردام".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق