حقيقة إيداع البلوجر سارة محمد في دار أيتام بعد فقد بصرها

الإثنين، 22 مايو 2023 03:24 م
حقيقة إيداع البلوجر سارة محمد في دار أيتام بعد فقد بصرها
أمل عبد المنعم

البلوجر سارة محمد نفت وجودها في دار أيتام، وأكدت سارة أنها لم تنتقل إلى أي دار أيتام وأنها تعاني من حالة نفسية سيئة جراء التعرض للظلم والقهر وتخلي الناس عنها، وأضافت البلوجر التي تعرضت لحادث فقدت على إثره بصرها أنها تعيش حاليًا في منزل عمها وتشعر بالراحة، وتحاول سارة العلاج من إصابتها بخرطوش في رأسها وفقدانها للبصر في إحدى عينيها.

معاناة البلوجر سارة محمد

و البلوجر سارة محمد تعاني من تهديدات سابقة من خطيبها السابق، مما أدى إلى تدهور حالتها النفسية وحاجتها الملحة للرعاية الطبية والنفسية، وتلقت سارة رسائل تعاطف كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أعربت عن شكرها الجزيل لكل من وقف بجانبها خلال محنتها، وتحتاج سارة إلى الدعم والرعاية اللازمة لتتمكن من التغلب على هذه الأزمة والعودة إلى حياتها بشكل طبيعي.

وتابعت: فأنا قررت أبعد نهائي عن المكان ده، وأبعد عن كل الناس التي تسببت في أذيتي، وكل الناس اللي وصلوني لمرحة وحشة، وأنا غيرت المكان بسبب أنه عملّي مشكلة نفسية، وأنا هنا مبسوطة عند عمي وطنط وبخرج مع أصحابي وبعمل كل حاجة.

البلوجر سارة محمد: خطيبي بيهددني وبيقولي احترمي مرضك

وخلال الفترة الأخيرة أشارت البلوجر سارة محمد إلى وجود مشاكل بينها وبين خطيبها قائلة: يا جماعة أنا فديت حد بعيني يا جماعة، أنا فديت حد كان جنبي سواء خطيبي راجل غريب أي حد غريب، أنا فديت أي حد بعيني، أنا ما استاهلش إن الشخص ده يبقى مصدر لتدمير نفسيتي، الشخص ده اللي كان خطيبي بيهددني وبيقولي احترمي مرضك عشان خاطر لما الناس سألتني هو أنتِ رجعتي لحياتك القديمة قولتلهم هرجع لحد اتخلى عني.

 

استغلال اسم البلوجر سارة محمد

في فيديو سابق، على حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حذرت سارة محمد متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من التبرع لها، مؤكدة أنها تتعرض للاستغلال المادي وأنها لا تحتاج إلى أي تبرعات حالياً، مشيرة إلى أنها ستعلم الجميع إذا احتاجت إلى أي شيء في المستقبل.

وأضافت سارة أنها بكامل قواها العقلية، وأن البعض يحاول إظهارها بمظهر الجنون، لكنها تطمئن متابعيها بأنها على ما يرام ويمكنهم حمايتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق