سبب رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب أهلي جدة بعد 41 هدفا

السبت، 13 مايو 2023 03:09 م
سبب رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب أهلي جدة بعد 41 هدفا
أمل عبد المنعم

العديد من جماهيرالكورة يبحثون عن سبب رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب أهلي جدة.

الأهلي و بيتسو موسيماني

وذلك بعد بيتسو موسيماني ما نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر، وجه فيها الشكر لإدارة أهلي جدة على منحه فرصة تدريب الفريق وامتنانه بإتمام مهمته دون إعلان رحيله بشكل حاسم.

وحسب صحيفة "عكاظ" نسبة إلى مصادرها، فإن بيتسو موسيماني استطلع رأي إدارة أهلي جدة قبل أسبوع عن موقفه من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل"، وحين لم يتلق موسيماني ردا، لذلك أعلن رحيله عن الفريق عبر تويتر.

بيتسو موسيماني واهلى جدة

بيتسو موسيماني تولى تدريب أهلي جدة منذ بداية الموسم الجاري وبعد رحيله عن تدريب النادي الأهلي، والمدرب الجنوب إفريقي قاد أهلي جدة للعودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد هبوطه إلى الدرجة الأدنى بالموسم الماضي.

بيتسو موسيماني ورسالته الغامضة

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، وجه رسالة غامضة عبر صفحته، بعد إنباء رحيله عن الفريق عقب التأهل للدوري السعودي للمحترفين، وترددت أنباء عن رحيل موسيماني عن أهلي جدة في الفترة المقبلة، والتفاوض مع الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس الحالي، لتولي منصب المدير الفني لـ "الراقي" خلفا لبيتسو موسيماني.

وكتب موسيماني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "المهمة تمت، المشروع تم تسليمه، العملاق النائم استفاق في 8 أشهر، في دولة جديدة، وقارة جديدة، ودوري مختلف".

وتابع بيتسو موسيماني:" في العربية يقولون (خلاص)، بمعنى (انتهت). شكرا لـ جدة على تكليفي بهذه المهمة. تحياتي".


ماذا قدم بيتسو موسيماني مع أهلي جدة؟

قدم الأهلي مع موسيماني 41 هدف وقبل 19 خلال الـ 26 مباراة التي خاضها مع الفريق، وكان أهلي جدة قد أعلن في سبتمبر الماضي وبالتحديد مع بداية اليوم الخامس والعشرين منه تعاقده مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة فريقه في دوري يلو ـ دوري الدرجة الأولى السعودي.

أهلي جدة الذي هبط لأول مرة في تاريخه لدوري الدرجة الأولى السعودي كان حينها يحتل السابع في جدول ترتيب المسابقة بعدما مرور 5 جولات على بداية الموسم الذي فاز به في مباراتين وتعادل في مثلهما وهُزم في مباراة واحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة