مسلسل الكبير أوى الجزء 7 الحلقة 10.. خطوبة ايتن عامر (شروق كلنا سوا) وأحمد مكي (جوني) لتحقيق مشاهدات بالملايين

السبت، 01 أبريل 2023 10:30 م
مسلسل الكبير أوى الجزء 7 الحلقة 10.. خطوبة ايتن عامر (شروق كلنا سوا) وأحمد مكي (جوني) لتحقيق مشاهدات بالملايين
مسلسل الكبير أوى الجزء 7 الحلقة 10.

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوى الجزء7، احداث مثيرة بين فتاة التيك توك شروق "آيتن عامر" وجوني أحمد مكي، حيث شبه طريقة تخفيها في بنظارة وكسكتة اثناء مقايلته، بالفنان أحمد عبد العزيز في مسلسل سوق العصر.
 
1680378900450
 
كما شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوى الجزء 7، عودة جونى للمزاريطة بعد مقابلة شروق وتحدث مع هجرس "محمد سلام" أن الفيديو حقق مشاهدات كبيرة علي السوشيال ميديا وبعد ذلك كلمته شروق وقالت له إنها سوف تصور برنامج في قناة الحصان الذهبي
 فذهب لها مخصوص جونى من الصعيد، ولكنه اكتشف حقيقة ( شروق كلنا سوا) ، عندما ذهب لها في عنوانها وجدها تسكن فى منطقة شعبية وأنها تكذب وتخدع متابعيها وأن كل عائلتها تعمل في صناعة الفيديوهات على تيك توك.
 
1680378902552
 
وخلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوى الجزء 7،  تستغل (شروق كلنا سوا) فتاة التيك توك  الموقف لصالحها وتطلب من جونى "أحمد مكى" بعد معرفته بحقيقتها أن يخدعا المتابعين ويقولا أن بينهما قصة حب وسوف يرتبطا ويتزوجا من أجل تحقيق مشاهدات عالية وزيادة المكاسب المادية لكلاهما.
 
 
من ناحية اخري تعرف مربوحة بقصة الخطوبة من علي مواقع التواصل الاجتماعي فتطلب من الكبير "أحمد مكى" خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الكبير أوى الجزء 7" أن يطلقها بعد أن وجدت صور جونى وخطوبته على السوشيال ميديا وافتكرت أن الكبير يعرف بالخطوبة ولكنه أبلغها أنه لا يعلم شيئا بأمر الخطوبة وأثناء حديثهما وجدا جونى وشروق دخلا عليهما الدوار .
 
1680378900215
ويعرض مسلسل "الكبير أوى 7" على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يعرض على  منصة watch it
 
ومسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
 
وتشهد قناة on طوال شهر رمضان، عرض العديد من المسلسلات المتميزة حيث يعرض فى السادسة والربع مساء يوميا مسلسل الكبير أوى الجزء السابع، للنجم  أحمد مكى، وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة