فتحي عبد الوهاب يتصدر التريند ويعلق على وفاة والدته قائلا: "الحياة أصبحت مظلمة"

الثلاثاء، 28 مارس 2023 11:15 م
فتحي عبد الوهاب يتصدر التريند ويعلق على وفاة والدته قائلا: "الحياة أصبحت مظلمة"
فتحي عبد الوهاب
ريهام عاطف

تصدرت تصريحات الفنان فتحي عبد الوهاب مؤشرات البحث علي جوجل، بعد أن حل ضيفا ببرنامج  "حبر سري" الذي تقدمه الاعلامية أسما إبراهيم ، والتي تحدث خلالها الفنان فتحي عبد الوهاب عن بصمة الفنان وأنتقاده لتقليد الاخرين وحياته بعد وفاة والدته وغيرها من التصريحات.
 
فتحي عبد الوهاب فى حبر سري
فتحي عبد الوهاب فى حبر سري
فتحي عبد الوهاب والراحل أحمد زكي
 
خلال ظهوره ببرنامج حبر سري تحدث الفنان فتحي عبد الوهاب، عن الفنان الراحل أحمد زكي، مؤكدًا أنه يمتلك مميزات عديدة من أهمها الموهبة والدراسة وهي ما جعلته مختلفًا عن باقي جيله، فقد كان فردًا من أفراد أي أسرة مصرية في أي طبقة اجتماعية وهو من مميزاته جدًا، معلقا بإنه كان ابنا وأخا وحبيبا للجمهور، بالإضافة إلى كافة العلاقات الاجتماعية الأخرى.
 
وعلي الجانب الاخر أعرب الفنان فتحي عبد الوهاب عن استيائه من تقليد الفنانين لأحمد زكي، مشددًا على أن هذا التقليد لا يصح، حيث إن أي فنان له بصمة جينية فنية خاصة به ولا تتكرر، وفكرة التقليد لا تصح.
 
الفنان فتحي عبد الوهاب
الفنان فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب وعلاقته بوالدته
 
وخلال البرنامج أيضا عكس الفنان فتحي عبد الوهاب حياته بعد وفاة والدته قائلا " الحياة أصبحت مظلمة "، كأنها ليست الحياة الطبيعية التي كان يعيشها قبل رحيلها من حياته، مؤكدا أن الحياة اختلفت بكافة تفاصيلها وشكلها، كما أن المشاعر بعد رحيل والدته قاسية صعب التعبير عنها ببعض الكلمات، قائلا "مشاعر قاسية لا يمكن وصفها".
 
وأستطرد الفنان فتحي عبد الوهاب قائلا "أي شخص بيفارق الحياة سواء كان قريب أو شخص آخر بنتأثر بشكل عاطفي ووجداني". 
 
أعمال فتحي عبد الوهاب فى رمضان 2023
 
حالة من النشاط الدرامي يعيشها الفنان فتحي عبد الوهاب فى رمضان 2023، حيث يعرض له خلال الموسم الرمضاني 2023مسلسلين وهما "سوق الكانتو" و" الكتيبة 101".
فتحي عبد الوهاب فى سوق الكانتو
يظهر الفنان فتحي عبد الوهاب في مسلسل سوق الكانتو بشخصية "رشاد الحرامي"، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم: مى عز الدين، عبد العزيز مخيون، وعدد من الفنانين الشاب، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.
 
فتحي عبد الوهاب في سوق الكانتو
فتحي عبد الوهاب في سوق الكانتو
 
وتدور أحداث  مسلسل "سوق الكانتو" عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول طه القماش "أمير كرارة" الذي تنشأ بينه وبين فتاة أجنبية "مي عز الدين" قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.
 
فتحي عبد الوهاب فى الكتيبة 101
 
وفي مسلسل  الكتيبة 101 يقدم الفنان  فتحي عبد الوهاب شخصية الدكتور وحيد الذي يعمل على تهريب الأفارقة إلى خارج الحدود بطرق غير مشروعة، والمسلسل من بطولة: عمرو يوسف وآسر ياسين وفتحي عبد الوهاب ووفاء عامر، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.
 
فتحي عبد الوهاب في الكتيبة 101
فتحي عبد الوهاب في الكتيبة 101
 
وتدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 حول الدور البطولي للكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية داخل سيناء.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق