الهريفى يهاجم كريستيانو رونالدو.. وسبب النصب عليه من سيدة عجوز

الإثنين، 13 مارس 2023 02:39 م
الهريفى يهاجم كريستيانو رونالدو.. وسبب النصب عليه من سيدة عجوز
أمل عبد المنعم

انتقادات لاذعة وجهها نجم نادي النصر السعودي، السابق، فهد الهريفي، للاعب العالمي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن النصر، أخطأ بالتعاقد مع النجم البرتغالي.

وجاءت انتقادات الهريفي، لرونالدو، في أعقاب خسارة نادى النصر، خلال لقاء الكلاسيكو السعودي، ضد اتحاد جدة، بهدف دون رد في الجولة الـ20 من الدوري.

سبب الهجوم على كريستيانو رونالدو

وكتب الهريفي، عبر موقع تويتر: "أقسم بجلال الله ما كنت أريد كريستيانو يأتي للنصر في ظل وجود تاليسكا هداف النصر، لأنني أعرف أنهما 2×1، والأيام المقبلة ستثبت ذلك، إذا كل لاعب يقول أعطيني كرة هدف، فهذه مصيبة.. أنا أحب رونالدو حبا غير طبيعي، أحب ثقافته واحترافيته وأحترمه، كلها أمور لا خلاف فيها، لكنني هنا أتحدث عن لاعب داخل الملعب، لاعب يستلم كرة ويلعب بكعب القدم خارج الملعب!، تقولون إن الكوبري تمرير الكرة بين قدمي المنافس، الذي لعبه أمام طارق حامد، لاعب الاتحاد، عظيم، فماذا عن الكعب الذي لعبه خارج الملعب؟".

وتابع عن كريستيانو رونالدو: "رونالدو لم يعد قادرا على المراوغة ولا الاعتماد على نفسه، هو يريد تمريرة هدف وسرعة وانفرادات، حتى الآن لم يلعب رأسية جيدة ولم يستقبل عرضية مميزة، لو أنا أحد مسييري النصر لم أكن لأتعاقد مع كريستيانو، كنت سأبحث عن ميسي أو أي لاعب آخر".

قصة النصب على كريستيانو رونالدو

ومنذ عامين كشفت تقارير صحفية، عن تعرض كريستيانو رونالدو، لعملية نصب من قبل سيدة عجوز، في سبتمبر 2021، بالتزامن مع فترة انتقاله من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولعب كريستيانو رونالدو، لليونايتد، في فترة ثانية لموسم ونصف، من سبتمبر 2021 إلى نوفمبر 2022، قبل أن ينتقل إلى النصر، في أول تجربة له خارج الملاعب الأوروبية، وذلك بسبب خلافات مع الهولندي إريك تين هاج مدرب "الشياطين الحمر".

واتصلت وكيلة سفريات برونالدو في سبتمبر 2021، ووعدته بطائرات خاصة وعدد من الرحلات الفاخرة حول العالم مع أصدقاءه وعائلته، ولكن نظير مقابل مالي كبير، كان يتوجب على الدون أن يحول جزء منه بشكل مباشر بحسب الخدعة، وشارك رونالدو، رقم بطاقته الائتمانية مع المتهمة، التي نجحت في خداع أفضل لاعبي العالم، بالنصب عليه في مبلغ 300 ألف دولار أمريكي.

وبالنسبة لعملية النصب، لم يكن رونالدو، هو الضحية الوحيدة لهذه السيدة، حيث تعرض لنفس المصير وكيله السابق خورخي مينديز، ولويس ناني، جناح مانشستر يونايتد، والبرتغال السابق، والذي تزامل مع الدون لسنوات على أرض الملعب.

النصابة اعتادت على الاتصال بالشخصيات المشهورة، وعرض رحلات فاخرة لهم، من خلال شركة السفريات التي كانت تعمل لديها، لكن الفخ كان يكمن في تحويل المبالغ المالية على حساب المتهمة البنكي، وليس لحساب لشركة التابعة لها، وناني تعرض للنصب في مبلغ صغير لم يتجاوز 1600 دولار أمريكي، بينما تم النصب على مينديز في 15 ألف.

المتهمة تدعى ماريا سيلفا، وتبلغ من العمر 53 عاماً، وقامت بعرض 200 رحلة على الدون للقيام بها، ما بين البرتغال ومجموعة دول حول العالم.

يذكر أن رونالدو، انتقل في مطلع العام الحالي 2023، خلال سوق الانتقالات الشتوية إلى النصر السعودي، نظير راتب سنوي يصل إلى 173 مليون جنيه إسترليني في السنة، مما جعله اللاعب الأعلى أجراً في التاريخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق