وائل السمري يفوز بجائزة نقابة الصحفيين 2022 عن فئة الصحافة الثقافية

الخميس، 19 يناير 2023 05:20 م
وائل السمري يفوز بجائزة نقابة الصحفيين 2022 عن فئة الصحافة الثقافية
الزميل وائل السمرى

 
فاز الزميل وائل السمري، رئيس التحرير التنفيذي لـ اليوم السابع، بجائزة نقابة الصحفيين 2022، فرع الصحافة الثقافية.
 
وقررت لجنة تحكيم منح الجائزة الأولى للزميل محمد حمدى أمين وشهرته "محمد قنديل" عن موضوع "كتب الدم على الأرصفة" جريدة الأخبار- مؤسسة أخبار اليوم، كما قررت لجنة التحكيم منح الجائزة الثانية مناصفة بين الزميلين وائل السمرى عن موضوع "قيامة قاموس مجهول" جريدة اليوم السابع، والزميل صلاح البيلى عن موضوعى "حوار مع الناقد الكبير د.محمد عبدالمطلب" وحوار مع شوقى حجاب، جريدة الاهرام – مؤسسة الأهرام.
 
وحققت الزميلة "اليوم السابع" نجاحا جديدا يضاف إلى رصيد نجاحاتها المتوالية، بعد حصد محرريها لـ 9 جوائز وشهادات تقدير فى جوائز الصحافة المصرية بنقابة الصحفيين.. وهم: وائل السمرى، وأحمد يعقوب، وأحمد جمال الدين، ونهير عبد النبي، وأحمد عرفة، وخلود رفعت، وصابر سعيد، ورحمة خليفة، وهاجر السيد، ومنة الله حمدى.
 
وأعلنت نقابة الصحفيين اليوم نتيجة مسابقة جوائز الصحافة المصرية 2022 للأعمال الصحفية المنشورة عام 2021 وأسماء الفائزين في المسابقة بعد اجتماعها مع لجان تحكيم المسابقة برئاسة دعاء النجار، المشرف العام على جوائز الصحافة المصرية، وعرضت اللجان نتيجة كل فرع من فروع المسابقة وحيثيات اختيارها وتم اعتمادها.
 
وتتقدم "صوت الأمة" بالتهنئة للزميل وائل السمرى على الفوز بالجائزة الذي سبق له الفوز بجائزة نقابة الصحفيين فرع الصحافة الفنية 2019.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة