مصدر أمني: قوات الانتشار السريع تجوب أنحاء العاصمة

الإثنين، 25 يناير 2016 07:55 م
مصدر أمني: قوات الانتشار السريع تجوب أنحاء العاصمة
صورة تعبيرية
حاتم هدهد

أكد مصدر أمنى بمديرية امن القاهرة، أن قوات الأمن منتشرة بكثافة بشوارع وميادين العاصمة، وعلى أتم الاستعداد لتأمين أرواح المواطنين ومواجهة اى أعمال عدائية لتعكير صفو الاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة يناير.

وأضاف المصدر، أن الروح المعنوية للجنود مرتفعة وأن هناك توجيهات مشددة من اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بالتعامل بكل حسم مع أى شكل من أشكال الخروج عن القانون، كما أن قوات الانتشار السريع تجوب أنحاء العاصمة لبث روح الطمأنينة فى قلوب المواطنين.

وتابع المصدر، أنه فيما يخص البؤر التى اعتادت عناصر الارهابية تحريك مسيراتها والتجمع فيها فقد فرضت الأجهزة الأمنية سيطرتها عليها منذ شهور ويتم متابعة والتصدى لاى محاولات لاثارة الذعر في تلك المناطق، كما أحبطت القوات محاولات محدودة لعناصر الارهابية للتظاهر فى المطرية وفروا فور وصول قوات الأمن.

كان اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، قد خرج فى جولة تفقدية صباح اليوم الاثنين، مر خلالها على عدد من الارتكازات الأمنية وتفقد القوات المكلفة بتامين ميدان التحرير وشدد على اليقظة الكاملة والحرص على الاستعداد المستمر لمواجهة أى شكل من أشكال الخروج عن القانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة