نجوى فؤاد:" كنت خايفة لجسمي يبوظ بسبب الخلفة.. ولهذا السبب لم اتمكن من أداء فريضة الحج" (فيديو)

الأحد، 01 يناير 2023 01:24 م
نجوى فؤاد:" كنت خايفة لجسمي يبوظ بسبب الخلفة.. ولهذا السبب لم اتمكن من أداء فريضة الحج" (فيديو)
نجوى فؤاد
أمل عبد المنعم

تصدرت الراقصة الاستعراضية  نجوى فؤاد، مؤشرات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية، بعد كشف تفاصيل خاصة عن عدم إقدامها على الإنجاب، مشيرة إلى أن لهذا الأمر أسباب كثيرة في وقتها.

تصريحات نجوى فؤاد

وتابعت نجوى فؤاد، في تصريحات تليفزونية "أول لما طلعت مكنش الإعلام زي دلوقتي، والدنيا كانت مختلفة تماما والظروف من حولي، وكنت خايفة لجسمي يبوظ بسبب الخلفة، وخاصة أن العلم لم يتطور مثل اليوم".

وأردفت نجوى فؤاد: "أمي توفت وكان عندي ١٧ عاما، وظروفي لم تكن جيدة، وتوليت مصاريف البيت بعد ذلك، وهذا الأمر جعلني اعتمد على نفسي.. واكملت الفنانة نجوى فؤاد الراقصة الاستعراضية: "مكنش في أدوات الشفط وكل هذا التطور في المجال الطبي، وخوفت اخلف طفل يبعدني عن المجال الفني، ولا أستطيع العودة مرة أخرى بعد الإنجاب، وخاصة أنني في بدايتي الفنية".

 

كما كشفت الفنانة والراقصة نجوى فؤاد سبب عدم مقدرتها على حج بيت الله الحرام، وإنها حاولت الذهاب إلى الحج أكثر من مرة، ولكنها لم تستطع ذلك، وأوضحت أن الذهاب إلى الحج كان يشترط وجود "محرم" معها، ولكنها كانت في معظم هذه الأوقات مطلقة فلا يوجد محرم معها.

وأضافت نجوى فؤاد أنها حاولت اصطحاب شقيقها من أبيها "يحيى" معها لرحلة الحج، ولكن تم رفضه لأنه شقيقها من أبيها فقط، وأشارت "فؤاد" إلى أنها تذهب إلى السيدة نفيسة منذ صغرها من أجل زيارتها والصلاة وعمل الخير بقدر ما تستطيع.

بداية نجوى فؤاد

نجوى فؤاد ممثلة وراقصة مصرية، ولدت لأب ‏مصري، وأم فلسطينية في مدينة اﻹسكندرية عام 1939، و توفيت والدتها وهي رضيعة في سن 7 شهور فقامت زوجة أبيها برعايتها وكانت بمثابة أم حقيقة لها، و بدأت حياتها الفنية من خلال مزاولة الرقص.

نجوى فؤاد اتجهت إلى السينما وشاركت في بطولة العديد من الأفلام، منها: (شادية الجبل، المغامرون الثلاثة، غدًا يعود الحب، السكرية، الدكتورة منال ترقص، فرسان آخر الزمن، كشف المستور، هيستريا)، بالإضافة إلى التمثيل، كان لنجوي فؤاد عدة تجارب في اﻹنتاج السينمائي، من أشهرها فيلمي (ألف بوسة وبوسة، حد السيف).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة