متفوقا على زيزو وفتحي.. «معلول» يفوز بجائزة أفضل لاعب بالجولة الثامنة للدوري

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 03:17 م
متفوقا على زيزو وفتحي.. «معلول» يفوز بجائزة أفضل لاعب بالجولة الثامنة للدوري
محمد ممدوح

نشرت رابطة الأندية المصرية والمسئولة عن تنظيم بطولة الدروي المصري الممتاز، على مواقع التواصل الأجتماعي، فى بيان لها، لأفضل لأعب فى الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.
 
وكشفت رابطة الأندية، فوز على معلول لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، كأفضل لأعب فى الجولة الثامنة من الدروي المصري، متفوقًا على كلًا من أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، ومصطفى فتحي لاعب بيراميدز.
 

فوز علي معلول بجائزة أفضل لاعب في المباراة
 
وحصد معلول الجائزة، بعد صناعته هدفا في فوز فريقه على حساب فاركو بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء الماضي. وصنع معلول، الهدف الأول لـ أحمد عبد القادر، فيما جاء الهدف الثاني للمارد الأحمر، عن طريق محمد شريف في الدقائق الأخيرة من المباراة.
 
ووصل التونسي، لصناعته الهدف رقم 68، ليصبح أكثر لاعب صناعة للأهداف مع النادي الأهلي، متفوقًا على عبدالله السعيد لاعب الفريق السابق، واللاعب الحالي لفريق بيراميدز.
 
موعد مباراة الأهلي وسموحة 
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سموحة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023، بعد غد الأحد.  
 
وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام. ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة حتى يواصل تصدره لقمة جدول الترتيب.
 
أما فريق سموحة، فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض سقوطه خلال الجولة الماضية أمام فريق الاتحاد السكندري، حيث تلقى فريق سموحة خسارة بنتيجة هدفين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق