مروان خوري يودع العزوبية بعد سنوات طويلة بسبب ندى الرمال (صور)

السبت، 17 ديسمبر 2022 01:10 م
مروان خوري يودع العزوبية بعد سنوات طويلة بسبب ندى الرمال (صور)
أمل عبد المنعم

بعد سنوات طويلة من العزوبية وبعدما رافقه لقب "الفنان الأعزب" لسنوات، دخل الفنان مروان خوري القفص الذهبي مع زوجته ندى رمال، وتم الزواج مدنياً في قبرص بعيداً عن الأضواء وحفلات الزفاف المبهرة ، و مروان كان في الكويت وسافر بعدها إلى بيروت ليأخذ خطيبته ندى وتوجها إلى قبرص لوحدهما حيث تمت مراسم الزواج، دون وجود أحد من الأقارب أو الأصدقاء.

زواج مروان خوري بدون حفل زفاف كبير

و مروان خوري وزوجته سيعودان بعد يومين إلى بيروت، وفي انتظارهم مفاجأة من تحضير شقيقاته، ولكن بدون وجود زفة أو ما شابه لأن مروان لا يحب هكذا نوع من الإحتفالات، ويفضل  إبقاء أموره شخصية.

مروان خورى وزوجته 1
مروان خورى وزوجته 

 

مروان خوري يستقبل العام الجديد في لبنان

ومنتظر أن مروان خوري يستقبل عام 2023 في لبنان ضمن حفل يحييه في فندق لوريال بمشاركة كل من بافو و ماريو باسيل حسب الاعلان الذي شاركه يوم أمس عبر صفحته على فيسبوك، و جاء ذلك عقب تداول أنباء عن عودة مروان خوري وندى رمال، وكشف المطرب اللبناني في تصريحات تلفزيونية له إنه سيتمم الزواج قريبا.

 تصريحات مروان خوري السابقة

وقال مروان خوري في تصريحات سابقة بشهر مايو الماضي، إنه "مافي نصيب"، وكان مازال يرتدي خاتم الخطبة في يديه، وأوضح أنه يحب أن يرتدي دائما أشياء في يده.

أول تعليق للفنان مروان خوري

وكان أول تعليق للفنان مروان خوري:"أنا حياتي الشخصية مفتوحة، لكن علاقاتي وقت يكون بدي أظهرها بظهرها بالوقت المناسب، بس إجمالا بفضل يضل هالمطرح إلي.. لأنه مؤمن إنه الفنان هو فنه الذي يقدمه للناس".

سبب تأخر زواج مروان خوري

وكشف الفنان مروان خوري عن سر تأخر زواجه حتى الآن، رغم شهرته الواسعة بين الفتيات بالرومانسية، قائلا: "الزواج عندي مرتبط بالمشاعر والشغف".

بداية مروان خوري

مروان خوري درس في جامعة الروح القدس - الكسليك السولفيج والهارموني والعزف على البيانو، وعندما كان في السابعة من عمره شارك في حفلات فنية، كما أنه قاد فرقة برنامج ليلة حظ مع المخرج سيمون أسمر الذي عرضته قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، إضافة إلى مشاركته كعازف في فرقة رفيق حبيقة في برنامج ستوديو الفن عام 1993 والذي عرض على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

وفي سنة 1987 حصل مروان خوري على الجائزة الثانية في التلحين من جامعة الروح القدس - الكسليك قدمها له ممثل لرئيس الجمهورية أمين الجميّل، وفي عام 1995 صدرت له أغنية فيك لما بلاك،  وبعام 2002 صدر له ألبوم تحت عنوان خيال العمر وكان من إنتاج "شركة ريلاكس إن" و"ميجا ستار"، وصور من هذا الألبوم أغنية "يا شوق" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج باسم كريستو، وهكذا سلك طريقه نحو النجاحات ليحقق الإنجازات المبهرة في عالم الفن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة