إخلاء سبيل القبطية المتهمة بقتل كاهن كنيسة بالمنيا

الإثنين، 25 يناير 2016 12:29 م
إخلاء سبيل القبطية المتهمة بقتل كاهن كنيسة بالمنيا
كنيسة
ماهر مندى

أمرت نيابة مطاي بإشراف المحامي العام لنيابات شمال المنيا المستشار أسامة عبد المنعم، بإخلاء سبيل السيدة المتهمة بالتخطيط لقتل كاهن كنيسة ماري جرجس ببردنوها.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من العميد محمد هاشم مامور مركز مطاي يفيد ورود بلاغ من «على م ش» 43 سنة عاطل مقيم بندر مطاي، بقيام «مريم ع ع» 37 سنة ربة منزل، ومقيمة بردنوها، بالإتصال به هاتفياً، وطلبت منه شراء مادة سامة لها مقابل حصوله على مبلغ 50 ألف جنيه لكي تقوم بوضعها لأحد القساوسة بكنيسة ماري جارجس للأقباط الارثوذكس بناحية قرية بردنوها، للتخلص منه لسوء معاملته لها وقدم التسجيلات الهاتفية لمركز الشرطة.

وبتشكل فريق بحث بقيادة العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، ومعاونة الرائد محمد نادي رئيس المباحث والنقيب محمود الضبع معاون المباحث، تمكن من التوصل إلى المتهمة وضبطها، وبمواجهتها انكرت ما نسب إليها وقررت انها طلبت المادة السامة من المذكور دون عقد النية في ايذاء أحد.

وبالكشف جنائياً عن المبلغ، تبين سابقة اتهامه في 18 قضية متنوعة آخرهم القضية رقم 1133 لسنة 2015 إداري مركز مطاي أقراص مخدرة.

وتبين من التحريات أن المذكورة معروف عنها سوء السمعة والسلوك وترتبط بعلاقة عاطفية مع المبلغ وكانت ترغب في تقديم المادة السامة للقمص ساويرس جرجس إبراهيم راعي كنيسة ماري جرجس للاقباط الارثوذكس لرفضه مساعدتها ماديا لسوء سلوكها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق