ضمن جهود الدولة للتحول الرقمي.. بدء عمل سيارة الشهر العقاري في شوارع مدينة العريش بشمال سيناء (صور)

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 07:00 م
ضمن جهود الدولة للتحول الرقمي.. بدء عمل سيارة الشهر العقاري في شوارع مدينة العريش بشمال سيناء (صور)
محمد الحر

أطلق اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء يرافقه المستشار محمد منير عبد الفهيم، رئيس محكمة العريش خدمة سيارة التوثيق المتنقلة لتقديم الخدمة لأهالي المحافظة في خطوة مهمة لما تقدمه الدولة في مجال التحول الرقمي والرقمنة.
 
وأكد محافظ شمال سيناء أنها خطوة هامة من الحكومة لتقديم الخدمات المتنقلة في مجال الشهر العقارى والتوثيق تيسيرا على المواطنين وحصولهم على الخدمة في أماكن وجودهم في مختلف أنحاء المحافظة بما فيها وسط سيناء لخدمة أهالينا هناك.
 
0
 
وأضاف المحافظ أن السيارة تعد أحدث تقنية لخدمة شمال سيناء ، وتجوب الشوارع والأحياء والمناطق المزدحمة والقرى والتجمعات لتقديم كافة خدمات الشهر العقارى فيما عدا اثبات التاريخ .
 
وحسب محافظ شمال سيناء تقوم  السيارة  خدمة التوثيق للأشخاص والشركات ، والعمل في المناطق المزدحمة وأمام مكاتب التوثيق المكتظة، وسيتم عمل جدول لها في مختلف مناطق المحافظة من المراكز والمدن والقرى والتجمعات، مشيرا إلى أن هناك اتجاه لتخصيص سيارة أخرى لدعم الخدمة للمواطنين.
وأضاف المستشار محمد منير عبد الفهيم رئيس محكمة العريش أنه بتوجيهات المستشار عمر مروان وزير العدل بالتعاون مع وزارة التخطيط والاتصالات تم إضافة خدمات الشهر العقارى لمواطنى شمال سيناء لتقديم كافة الخدمات تيسيرا عليهم عن طريق سيارة التوثيق المتنقلة من بوابة مصر الرقمية ومصلحة الشهر العقارى والتوثيق .. مشيرا إلى تقديم الخدمة في كافة مناطق المحافظة.
 
11
 
وأعلن رئيس محكمة العريش أن سيارة التوثيق مخصص لها مولد كهرباء احتياطى في حالة عدم وجود الكهرباء أو انقطاعها .. حيث تقف السيارة في منطقة معينة يوميا لتقديم الخدمة للأهالى بواقع دفع مبلغ 50 جنيها زيادة عن الرسوم المقررة للخدمة .
 
حضر اطلاق الخدمة  العميد مصطفى محمد مصطفى رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ وعدد من المسئولين والعاملين بمحكمة العريش والشهر العقارى والمواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة