من أين يأتي فرج عامر بمعلوماته؟.. من مصر تشارك بكأس العالم إلى سفر شيرين على حساب الدولة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 06:49 م
من أين يأتي فرج عامر بمعلوماته؟.. من مصر تشارك بكأس العالم إلى سفر شيرين على حساب الدولة
فرج عامر

كثيرة هي المواقف التي وضع فيها رئيس نادي سموحة السابق فرج عامر نفسه بموقف محرج، بداية من استمرار ادعاءاته بالتأكيد على مشاركة مصر في كأس العالم بدلا من السنغال وصولا إلى الادعاء بـ"سفر الفنانة شيرين للعلاج في ألمانيا برعاية الدولة".

ومن كثرة وتعدد المعلومات الخاطئة التي يستند إليها عامر في منشوراته، تحولت صفحته على الفيس بوك إلى مسرحا للسخرية، كونه شخصية عامة ومعروفة لابد أن يتحرى الدقة قبل أن يطلق أي تصريح أو يكتب أي منشور.

مواقف كثيرة أخرى كانت خير دليل على عدم تحري فرج عامر الدقة خلال طرحه أي موضوع، منها على سبيل المثال وليس الحصر عندما أكد انتقال لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي إلى الأهلي، ونشر عامر صورة على حسابه الشخصي اللاعب المغربي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وكتب عليها "أصبح التوقع حقيقي ووقع بن شرقي للأهلي".

 

ولكن بالبحث عن الصورة التى أدعى خلالها رئيس نادى سموحة السابق أنها بجلسة توقيع بن شرقى مع مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، وجد أنها فى الأصل للاعب وسط الأهلى عمرو السولية، ما يكشف حجم الأخطاء التي يقع فيها البرلماني السابق على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما أن البرلماني السابق الذي اعتاد على استخدام صفحته على الفيس بوك لتكون واجهته الإعلامية الأولى، يصفها البعض بأنها غير مؤهلة لتحمل اسم عضو نواب سابق أو حتى شخص عادي صاحب مؤهل متوسط، بكم الأخطاء اللغوية العديدة التي يقع بها خلال كتاباته، وبدلًا من أن يهتم متابعينه بالقضايا التي يطرحها، يخرج الكثير لينتقد أخطائه اللغوية، فمرة يكتب تقاعسها بـ «ص»، في حين إذا نظرنا إلى كافة كتاباته سنلاحظ خلوها من التاء المربوطة وتعويضها بالهاء، كما أنه لم يكلف نفسه بتكليف مصحح لغوى لمراجعة ما يكتبه، لتخرج إلى العامة وكأنه ساقط إملاء.

 

موقف آخر كان لعامر أثار كم من السخرية لا حدود له، عندما خرج وقدم الشكر لذاته، مثنيًا على حسن استقباله لنفسه، في واقعة مشابهة لمشهد قصير للفنان الراحل سعيد صالح من مسرحية العيال كبرت ظل في ذاكرة المشاهدين طيلة العقود الماضية لما يحمله من كوميديا أضحكت الجميع، عندما قال «أنا كنت معايا وطلعت الفصل ودرستلي ومفهمتش حاجة فروحت مهزقني».

 

 الغريب في الواقعة أن المذكورة أن عامر أكد دوره البطولي الذي يقوم به هو وأعضاء ناديه في ذلك الوقت لتحسين مستوى الخدمة، مشيراً إلى حرصه وتوعيته لأعضاء النادي باستمرار، كاتبًا عبر حسابه الشخصي بوك: «أتقدم بالشكر للمهندس فرج عامر رئيس لجنه الشباب ورئيس مجلس إدارة نادي سموحة علي حسن الاستقبال والحقيقة أن ما شاهدناه داخل نادي سموحة، يؤكد أن هذا الصرح العظيم ورائه أبطال مخلصين لأعضاء النادي، والحقيقة أنني شاهدت حرص المهندس فرج بك عامر علي توعيه أعضاء النادي بصفه مستمرة لما يدور من أحداث هامه بمثل هذه الندوات الهامة من اجل وطننا الغالي ومؤسساته الوطنية».

 

عبارات المدح للذات كثيرًا ما تعبر عن الثقة بالنفس، والقدرة على تحقيق الطموحات والأحلام، ولكن الحال يختلف مع فرج عامر ، فهذه الواقعة الغريبة التي يعود تاريخها لفترة تعبر عن عدم التوفيق في استخدام العبارات المناسبة لشخص ربما يكون قدوة لأهالي منطقته، فكيف لشخص طبيعي أن يخرج ويشكر نفسه على حسن استقبال نفسه؟.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة