ناهد فريد شوقي تحجز على أموال أحمد الفيشاوي وتحذر المنتجين من التعامل معه

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 01:30 م
ناهد فريد شوقي تحجز على أموال أحمد الفيشاوي وتحذر المنتجين من التعامل معه
ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي
ريهام عاطف

وجهت ناهد فريد شوقي، تحذيرا إلى منتجي الأعمال الفنية، بعدم التعاون مع الفنان أحمد الفيشاوي، جعلتها تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل، لتعود من جديد، القضية التي أقامتها المنتجة ناهد فريد شوقى، ضد الفيشاوي، والتي أنتهت بصدور حكم قضائي لصالحها.
 
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
 
 
قصة ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي 
ناهد فريد شوقي، وجهت تحذيرا إلى منتجي الأعمال الفنية، بأنها بصدد الحجز على أي مستحقات مالية لأحمد الفيشاوي، حال التعاقد معه، وذلك نفاذاً للحكم النهائي الصادر في الدعوى رقم 1294 لسنه 2017 مدني كلي الجيزة، بما يعني عدم سداد الشركات لأي من دفعات التعاقد.
 
 
قضية ناهد فريد ضد أحمد الفشاوي
قضية ناهد فريد ضد أحمد الفشاوي
 
وجاء في البيان: "حرصًا من المنتجة ناهد فريد شوقي، على علاقتها بالزملاء من منتجي الأعمال الفنية، ودرءًا لعدم تعطيل أي عمل فني، وبعد اضطرار المنتجة لمقاضاة شركة الجذور، تحذر المنتجة ناهد فريد شوقي، منتجي الأعمال الفنية، بأنه سيتم الحجز على أي مستحقات "أجر" الفنان أحمد الفيشاوي، تحت يد أي من تلك الشركات حال التعاقد معه، نفاذاً للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة، بحجز ما للمدين لدى الغير بما يعني عدم سداد الشركات أي من دفعات التعاقد".
 
المستند الثاني
المستند الثاني
 
وأضاف البيان: "وتنبه على الشركات بأنه في حال سداد أي من الدفعات أو إخفاء أي أوراق أو صورتها على خلاف الحقيقة، سواء بشأن حقيقة أجر الفنان المذكور أو مواعيد استحقاقها، ستكون الشركات ملتزمة بسداد المديونية محل الحكم المشار إليه للمنتجة، فضلاً عن التعويضات المناسبة والتنفيذ على الشركات عملاً بنص المادة 343 من قانون المرافعات التي نصت على "إذا لم يقرر المحجوز لديه بما في ذمته على الوجه وفي الميعاد المبين في المادة 339 أو قرر غير الحقيقة أو اخفى الاوراق الواجب عليه ايداعها لتأييد التقرير جاز الحكم عليه للدائن الذي حصل على سند تنفيذي بدينه بالمبلغ المحجوز من اجله وذلك بدعوى ترفع بالوضاع المعتادة، ويجب في جميع الاحوال إلزام المحجوز لديه بمصاريف الدعوى والتعويضات المترتبة على تقصيره أو تأخيره".
 
المستندات
المستندات
 
إنذار إلى نقابة المهن التمثيلية
 
ووجهت ناهد فريد شوقي، منذ أيام إنذاراً إلى نقابة المهن التمثيلية يقضي بوجوب تنفيذ قرار النقابة السابق بإحالة أحمد الفيشاوي للجنة التأديب وإيقافه عن العمل، بعد ثبوب إخلاله بالتعاقد مع المنتجة ناهد شوقي، والذي صدر فيه حكماً نهائياً سنة 2017،وقد أرفقت المنتجة ناهد في الإنذار صورة عن قرار النقابة الذي صدر مسبقاً حول إحالة أحمد الفيشاوي إلى لجنة تأديب في حال لم يكمل مشاهده بفيلم "اللعبة الأمريكاني"، والذي يستوجب على النقابة تنفيذ هذ القرار.
 
وأشارت ناهد، في الإنذار إلى أن النقابة، سبق وأصدرت قراراً بإيقاف إحدى الممثلات عن العمل، لحين سداد مستحقات منتج أحد الأعمال.
 
كما أرسلت المنتجة ناهد فريد شوقي، إنذار آخر لعدة جهات، منها الشركة المنتجة لفيلم "رهبة" الذي بدأ أحمد الفيشاوي تصويره مؤخراً، والرقابة على المصنفات، ورئيس اتحاد النقابات الفنية، بعدم إصدار فوتشر عن فيلم رهبة أو أي فيلم آخر يكون أحمد الفيشاوي ممثلاً به.
 
وسبق أن حجزت المنتجة ناهد شوق،ي على أجر أحمد الفيشاوي بفيلم "رهبة"، وأكدت أنها ستستمر بالحجز على أجر الفيشاوي، عن أي عمل مع أي شركة إنتاج أخرى لحين استيفائها لكامل المبلغ المحكوم به، وهو مليون ومائة وسبعون ألف جنيه في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق