عضوة الهيئة البرلمانية للمصرى الديمقراطى لـ «صوت الأمة»: نشكر الرئيس على قرار الإفراج عن زياد العليمى.. وتؤكد: الحزب لم يعد له سجناء

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 11:59 ص
عضوة الهيئة البرلمانية للمصرى الديمقراطى لـ «صوت الأمة»: نشكر الرئيس على قرار الإفراج عن زياد العليمى.. وتؤكد: الحزب لم يعد له سجناء

تقدمت النائبة مها عبد الناصر، عضو الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على القرار الجمهوري ٥١٠ لسنة ٢٠٢٢، الخاص بالعفو عن زياد العليمي، القيادي بالحزب وأحد مؤسسيه، مؤكدة أنها استجابة طيبة من الدولة لمطالب الأحزاب بما فيها المعارضة، بالإفراج عن ما يعرف بسجناء الرأي.
 
وأضافت عبد الناصر، في تصريحات خاصة لـ «صوت الامة»، أن الحزب لم يعد له أعضاء داخل السجون بعد خروج العليمي، كونه أخر عضو بالحزب كان مسجونا، مشيرة إلى أن الفترة الماضية شهدت خروج عدد كبير من أعضاء الأحزاب المسجونين، مشيرة إلى أن القرار جيد جدا، ونرى أنه خطوة مهمة جدا في طريق الإصلاح السياسي والتحول الديمقراطي، حيث يأتي قرار الإفراج عن السجناء سواء القوائم السابقة أو خروج زياد العليمي، مطلب طوال الفترة الماضية للقوى السياسية، وعلى رأسها الحزب المصري الديمقراطي.
 
وأكدت أن قوائم الافراج عن الشباب المحبوس يعد أحد مكاسب الحوار الوطني خاصة في ظل رؤية الدولة لدمج المفرج عنهم في المجتمع والعمل علي عودتهم مرة اخري إلى وظائفهم أو توفير بدائل لهم مشيرة إلى أن الجميع يعمل من أجل تحسين وضع الدولة المصرية في كافة القطاعات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق