يوسف فوزي: "تزوجت 4 مرات واعترفت بخيانتي وأصبت بالشلل الرعاش" (فيديو)

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 12:18 م
يوسف فوزي: "تزوجت 4 مرات واعترفت بخيانتي وأصبت بالشلل الرعاش" (فيديو)
يوسف فوزي
أمل عبد المنعم

تصدرت تصريحات الفنان يوسف فوزي، مؤشرات البحث عبر جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما صرح بأنه قدم مشهد صغير مع النجم أنور وجدي، بفيلم سينمائي وهو طفل، إلا أن بدايته الحقيقية كانت من خلال المخرج نيازي مصطفى، وقال له: "أنا بحب التمثيل"، ومنها كانت بدايته الأولي من خلال فيلم "وحوش الميناء"، مع الفنان الراحل فريد شوقي وإخراج نيازي مصطفى.

تصريحات يوسف فوزي

وتابع يوسف فوزي خلال حلوله ضيفا مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة، أنه ضرب أحمد زكي بجد فى فيلم "النمر الأسود"، قائلا:" وكنت خايف عليه من الضربة لأنها كانت سيف يد وجت فى وجهه لدرجة إنه نزف دم من فمه، ولكن لم يغضب مني، و قال لى أنت بعد ٣ سنوات هتبقى رشدي أباظة السينما، وهذا لم يتحقق.

عمل يوسف فوزي في لندن

وواصل يوسف فوزي :" كانوا يشبهوني بالفنان عادل أدهم، ولم أفكر في دراسة السينما لاني اتجوزت وسافرت إلى لندن، واشتغلت في مطعم بغسل صحون لأني كنت متدلع في مصر، ثم وصلت إلى أني أبقى طباخ ثم صاحب مطعمين في لندن"، وقال الفنان يوسف فوزي إنه تزوج أربع مرات الأولى كان لديه 18 سنة وكانت جميلة جدا وأخدتها وسافرنا لندن.

زيجات يوسف فوزي

وأردف يوسف فوزي:"تعرفت على زوجتي الثانية في لندن وكانت تونسية وتزوجتها 4 سنوات والثالثة فرنسية يونانية إيطالية ومكثت معاها 18 سنة، وخلفت منها، وآخر واحدة كنت أعرفها وهى فى عمر 7 سنوات وقعدنا مع بعض 30 سنة وأخوها كان صاحبى..  وكنت بعترف بخيانتي الزوجية لزوجاتي، وكنت بمهد ليهم الأول بأني أقول إني غلطت واسمعي مني قبل ما تسمعي من حد تاني والعيب مش منك لكن العيب مني أنا وكانت تبوسني بعد ما أقولها الكلام ده".

أولاد يوسف فوزي

وأضاف يوسف فوزي: "لم أر بناتي لمدة 17 عاماً، وكنت متضايق جدًا، وولادي هم سارة الكبيرة 45 سنة، منيرة 40 سنة، وعمر 26 سنة، عمر قاعد معايا وسارة ومنيرة بيأتوا لزيارتي وعندي حفيدان ولد وبنت".

مرض يوسف فوزي

وتحدث الفنان يوسف فوزي، عن دور الجراح الذى قدمه في مسلسل "اوبرا عايدة "، وكانت شخصية الطبيب، قائلا: "أصيب بمرض الشلل الرعاش، لتمر الأيام ويتصادف إصابته بالمرض نفسه، وأنها صدفة عجيبة والحمد لله انا بحالة جيدة، متابعاً: "عندما قدمت دور في مسلسل أستاذ ورئيس قسم، والأستاذ عادل إمام، شافني بهز إيدي وبحطها في جيبي، ولم يكن يعلم أني مصاب بالشلل الرعاش، ولم يطلب مني الاعتزال، وأنا أخدت قرار الاعتزال بعد مسلسل ولى العهد، لإنهم كانوا بيطلبوا منى أمنع إيدي من الاهتزاز" .

يوسف فوزي
يوسف فوزي

مرض ابن يوسف فوزي

وكشف يوسف فوزي، أنه بعد الاعتزال تفرغ لتربية عمر ابنه، لأنه مصاب بنوع من أنواع التوحد الخفيف جداً، قائلاً: "وعندما قرأت عن مرض عمر، اكتشفت أني مصاب بهذا المرض، وكنت بحب أنظف البيت وأنا قاعد، وزوجتي دعمتني في مرضي، وكنت رافض الظهور في أي برنامج أو أي حد يشعر مني بالاستعطاف، وزملائي كتير بيسألوا عليا، ومنهم عزت العلايلي ومحمود قابيل، وأنا أعذر الذي لم يسأل عني، وكان من أصدقائي في الوسط رجاء الجداوي وشويكار وعائلة أبو عوف.

وأشار الفنان يوسف فوزي، إلى أنه أصيب بالسرطان في مراحله الاولى، قائلاً: "الحمد لله أجريت عملية وشفيت منه، وأصبت بنزيف في المخ إثر وقوعى على الأرض، والحمد لله كان النزيف خارج غشاء المخ، والحمد لله أنا صابر وربنا بيسترها معايا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق