بالفيديو.. محافظ كفرالشيخ يطمئن على سير امتحانات «الاعدادية»

الأحد، 24 يناير 2016 11:34 ص
بالفيديو.. محافظ كفرالشيخ يطمئن على سير امتحانات «الاعدادية»
سم القدرى -محمود فكرى

اطمئن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، على سير امتحانات الشهادة الاعدادية، وذلك من خلال تفقده عدد من لجان الامتحانات.

وقال المحافظ خلال تفقده عدد من لجان الامتحانات، إن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، وأن المحافظة متمثلة في مديرية التربية والتعليم، اتخذت عددًا من التدابير والاستعدادات قبل بدء الامتحانات.

وأشار محافظ الأقليم إلى أن الأمور تسير بشكل طبيعي ودون معوقات، وكل طالب سيأخذ حقه، موضحًا إلى أن هناك تنسيق بين المحافظة ومديرية أمن كفرالشخ، لتأمين امتحانات الشهادات، وخاصة مدارس الفتيات، منعًا لتعرضهن لأي مضايقات.

ووجه التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة احتفالاتهم بعيدهم، موضحًا أن الأمن عنصر أساسي في تأمين حياة المواطنين والطلاب.

يذكر أن امتحانات الشهادة الاعدادية، بدأت، أمس السبت، بكفرالشيخ، فقد أدى 47 ألفًا و500 طالب وطالبة، امتحان مادة اللغة العربية، ومادة التربية الدينية بـ306 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية الـ13 بالمحافظة.

وقالت الدكتورة منى مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط، وجميعها من المنهج المقرر على الطلاب، مشيرة إلى إن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، لم تتلق أي شكاوي من الطلاب ولا من أولياء الأمور، وأنها تفقدت عدد من مدارس إدارة سيدي غازي التعليمية، منها مدرسة سيدي غازي الاعدادية، ولجنة مدرسة سيدي غازي للتعليم الأساسي، برفقة السيد الشافعي مدير إدارة سيدي غازي التعليمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق