تفاصيل ملاحقة مجدي عبدالغني قضائياً من النادي الأهلى

الأربعاء، 27 يوليو 2022 03:02 م
تفاصيل ملاحقة مجدي عبدالغني قضائياً من النادي الأهلى
مجدي عبدالغني
أمل عبد المنعم

قررت إدارة النادي الأهلي ملاحقة مجدي عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، قانونيا واتخاذ خطوات بتحريك دعوة قضائية ضده وبصفته الإعلامية،  واتخذت إدارة الأهلي هذا القرار على خلفية تجاوزات عبد الغني في برنامجه وفرد مساحة إعلامية برنامجه التلفزيوني يتعرض النادي فيه ومسؤوليه لسباب واهانات واتهامات متكررة دون أي إثبات لصحة هذه الاتهامات.

وهناك تأكيدات إن إدارة النادي أعدت ملف شامل لعرضه على الشؤون القانونية وتحريك دعوة قضائية ضد مجدي عبدالغني، ويذكر أن مجدي عبدالغني  منح رئيس الزمالك فرصة للهجوم على سيد عبدالحفيظ ومسؤولي الأهلي فضلا عن هجوم عبدالغني نفسه بدون مبرر على إدارة النادي وطريقة عملها.

تفاصيل شن الهجوم

وكانت تصريحات سيد عبدالحفيظ، أثارت حالة من الجدل، عقب مباراة الأهلي والجونة، التي تم حذفها ثم إعادة نشرها، وخلال التصريحات هاجم سيد عبدالحفيظ، رئيس نادى الزمالك، ومجدى عبدالغنى، بسبب استضافة مجدى عبدالغنى لرئيس نادي الزمالك فى مداخلات تليفزيونية، يتعرض فيها للنادي الأهلي، وسماح عبدالغني بذلك على الرغم من كونه ابن النادي.

عبد الغني يرد الهجوم على سيد عبدالحفيظ

وبعدها شنَّ مجدي عبدالغني نجم النادي الأهلي الأسبق، هجومًا عنيفًا على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بـ الأهلي، وقال مجدي عبدالغني عبر برنامجه المذاع عبر قناة الشمس: "أنا كنت كابتن سيد عبدالحفيظ في الأهلي، وهو يعتقد أنه صانع تاريخ الأهلي"، مضيفًا: "لم أقف على باب الأهلي واتمحلس وأعمل بعض الأمور مثلك، عشان كده أنا بره النادي وأنت جوه".

وأضاف عبدالغني: "في كل العالم قنوات الأندية تقوم لأغراض كروية وتسويقية، إلا قناة الأهلي قائمة لسب كل من ينتقد محمود الخطيب.. الكتائب الإلكترونية تحصل على المال، ومعروف من يصرف عليهم؛ وتذهب للمدرج من أجل سبّي، رغم أنني رمز من رموز الأهلي".

وتابع عبدالغني: "أنا ابن السيد محمد عبدالغني يا سيد عبدالحفيظ، اللي الناس تعدي من قدام مكتبه تقف انتباه.. قولي أنت ابن مين؟"، مستطردًا: "يا كابتن سيد أنا حرمت نفسي من حاجات كتير قوي عشان ألعب في الأهلي، مجدي عبدالغني اللي قدامك ده غير المفهوم الخططي لمصر كلها، لم يكن أحد يعرف يعني ايه هاف ديفندر، أنا غيّرت فكر كرة القدم في مصر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق