ريهام عبدالغفور: ابني بيدرس في كندا وعمره 21 سنة وضايعة في سوشيال ميديا (فيديو)

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 11:53 ص
ريهام عبدالغفور: ابني بيدرس في كندا وعمره 21 سنة وضايعة في سوشيال ميديا (فيديو)
ريهام عبدالغفور
أمل عبد المنعم

تصريحات النجمة ريهام عبدالغفور تصدرت مؤشرات البحث بعد الكشف عن أنها تزوجت في سن مبكرة جداً، حيث قالت إن ابنها الأكبر "يوسف" يدرس تصوير سينما وإخراج في كندا.

أبناء ريهام عبدالغفور

وبعدها علق الإعلامي عمرو أديب، خلال استَضَافة النجمة ريهام عبدالغفور عبر برنامجه "الحكاية" ، على أن لديها ابن يبلغ من العمر 21 عاماً، فيما ابنها الأصغر "فاروق" 9 سنوات، وأبدى أديب دهشته بأن ريهام لديها ابن كبير يدرس في الجامعة بكندا، لتعلق ريهام بأنّ يوسف ابنها تعتبره صديقها وليس ابنها، كما أبدت احترامها لموهبته، حيث كان شرطاً للتقدم للجامعة بكندا أن يُصَوّر فِيلماً سينمائياً، وهو ما فعله مستعيناً بوالده فيه.

فيلم ابن ريهام عبدالغفور

وأكدت ريهام عبدالغفور إنها أخذت فيلم ابنها وعرضته على الكثير من زملائها المخرجين منهم تامر محسن وماندو العدل وكاملة أبو ذكري، حيث أشادوا به وبفيله، ليطابوه بضرورة سفره إلى الخارج حيث إن لديه مستقبل واعد جداً.

زوج ريهام عبدالغفور

وتابعت الفنانة ريهام عبدالغفور:"  زوجي داعم كبير لي ويحب عملي  ويشجعني، وعن علاقتها بالسوشيال ميديا قالت ريهام عبدالغفور :" أنا ضايعة خالص في السوشيال ميديا ".


ريهام عبدالغفور والسوشيال ميديا

وأردفت ريهام عبدالغفور:" دخلت السوشيال ميديا مضطرة وصديقة لي اقترحت عليا دخول السوشيال ميديا، وانا مش نشطة على السوشيال ميديا ومليش في جلسات التصوير".

بداية ريهام عبدالغفور

ريهام عبدالغفور مواليد مدينة المحلة الكبرى وهي ابنة الممثل أشرف عبدالغفور، وتخرجت من كلية التجارة قسم لغة إنجليزية، قامت بالتمثيل في العديد من الأعمال التلفزيونية منها (العائلة والناس، حديث الصباح والمساء، زيزينيا الجزء الثاني)، وأيضا بالسينما في عدة أفلام منها (ملاكي إسكندرية، كان يوم حبك، جاي في السريع، العربي سندريلا، صاحب صاحبه)، كما عملت بالمسرح في عدد من المسرحيات من أشهرها (الملك لير) مع الفنان يحيى الفخراني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق