5 مواقف بكي فيها السيسي.. البداية خلال المؤتمر الإقتصادي بشرم الشيخ.. رضيع الشهيد اسماعيل ودموع أسر شهداء سيناء تثير مشاعره.. و«الأخيرة» بعد حديث آباء شهداء الشرطة

السبت، 23 يناير 2016 11:41 م
 5 مواقف بكي فيها السيسي.. البداية خلال المؤتمر الإقتصادي بشرم الشيخ.. رضيع الشهيد اسماعيل ودموع أسر شهداء سيناء تثير مشاعره.. و«الأخيرة» بعد حديث آباء شهداء الشرطة
السيسي يبكي
محمود الطقش

عقب الأحداث الجارية في البلاد من عمليات إرهابية راح ضحيتها العشرات من الشعب المصري الشرفاء سواء من المواطنين أو من رجال الجيش أو رجال الشرطة، قدمت القوات المسلحة ووزارة الداخلية العشرات من الشهداء الأبطال البواسل من رجالهما مما جعل الشعب المصري يتأثر إثر سماع حديث أسر الضحايا، وهم يذكرون شهداءهم بالخير وبعض مواقفهم النبيله.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، خلال الاحتفال بعيد الشرطة، الذى أقيم بمقر أكاديمية الشرطة، الشكر للرجال الذين ضحوا بأنفسهم ن أجل الوطن، كما دعا الرئيس أُسر وأبناء الشهداء للوقوف إلى جواره أثناء إلقاء كلمته، مشيدًا بمواقفهم النبيلة وتضحياتهم الغالية بأبنائهم فداءً للوطن، ومثنيًا على دور سيدات مصر من أمهات وأرامل الشهداء اللاتى ضربن أروع الأمثلة فى الصمود، مؤكدًا ما يكنه من تقدير واحترام للمرأة المصرية اعترافًا بدورها الواعى وتقديرًا لتضحياتها العظيمة.

في واقعه ليست الجديدة، تعاطف الرئيس مع أحد أطفال شهداء من رجال الشرطة، وترصد «صوت الأمة»، أبرز 5 مواقف إنسانية، للرئيس عبدالفتاح السيسي.


1532015

بكي الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء كلمته في اليوم الأول لمؤتمر شرم الشيخ الإقتصادي حول جموع من زعماء وقادة الدول العربية والأجنبية وذلك أثناء شكره للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وقال الرئس عبد الفتاح السيسي أننا نشكر صاحب الدعوة لهذا المؤتمر مما أثر ذلك في نفوس بعض زعماء العرب وقاموا واقفيين تحية للملك عبد الله بن عبد العزيز.

2462015

وبكي الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء إلقاء كلمته في الكلية الحربية خلال حضور إحتفال تخريج 6 دفعات ضباط متخصصين ومقاتليين ونزلت دموع الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء كلمته علي المنصة وأثناء إستغاثته بالمولي جل وعلا وأثناء الشكوي لله بقوله "يارب ظروفنا صعبة ونحن نحتاج مساعدتك" هذا المشهد الذي أثر في نفوس المصريين أثناء بكاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

2072015

وبكي الرئيس عبد الفتاح السسي أثناء لقاءه أسر الشهداء الذين استشهدوا في سيناء مما جعل الرئيس عبد الفتاح السيسي يتمني الشهادة أمام أهالي الشهداء وقال الرئيس السيسسي لأهال الشهداء "ياليتني كنت أنا" ثم بكي الرئيس السيسي مما جعل أهالي الشهداء يردون بكل حفاوة بقولهم "نحن كلنا فداء لمصر ياريس".

2312016

وبكي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أثناء تكريم أهالي الشهداء في ذكري عيد الشرطة وأثناء تكريم زوجة الرائد "محمد أمين إسماعيل" حيث حضرت السيدة زوجة الشهد وبصحبتها طفلها الرضيع الذي لم يتجاوز العامان من عمره حيث حمل الرئيس عبد الفتاح السيسي الطفل علي ذراعيه ونزلت دموع الرئس السيسي أثناء حمله الطفل وهذا الأمر الذي أثر في نفوس الحاضريين جميعآ لما رأوه من حفاوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسر الشهداء وللطفل الرضع.

2312016

وبكي أيضا الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء تكريم أهالي الشهداء في ذكري عيد الشرطة حيث نزلت دموع الرئيس السيسي متأثرآ بالكلمة التي ألقاها والد الثلاث شهداء الذي فقد أبناءه الثلاثة من أجل حماية الوطن ومن أجل سلامة المواطنين وبالدفاع عن البلاد حيث فقد هذا الوالد ثلاث أبناء له إثنان منهم ضباط بالقوات المسلحة وواحد ضابط في وزارة الداخلية وعند الحديث عن أبنائه زرفت دموع الرئيس عبدالفتاح السيسي تاثرآ بحديث والد الشهداء مما جعل أغلب الحضور تنزرف دموعهم تأثرآ بهذا الوالد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق