«اللاعب وقع لنادٍ آخر».. القصة الكاملة لهروب طارق حامد من الزمالك

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 12:40 م
«اللاعب وقع لنادٍ آخر».. القصة الكاملة لهروب طارق حامد من الزمالك
أحمد سامي

مازال مسلسل أزمات طارق حامد مع الزمالك لن ينتهي، خصوصا بعد عودة اللاعب من إسبانيا بعد غياب 50 يوم عن القلعة البيضاء بداعي الإصابة، والتي سافر على إثرها للتأهيل، ووصل طارق حامد لاعب وسط الزمالك إلى القاهرة أمس الاثنين، بعد غياب طويل بسبب رحلة العلاج.
 
ويستمر الغموض حول موقف طارق حامد مع الزمالك سواء بالتجديد أو الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وينتهي عقد اللاعب بنهاية يونيو الجاري، ولايزال الغموض يكتنف مستقبله مع الفريق الأبيض، بعد تصريحات مرتضى منصور في وقت سابق بعدم تجديد عقد اللاعب.
 
بداية الأزمة
بدأت القصة بهجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على طارق حامد بعد ادعاء الإصابة، على حد تعبيره، خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا، بالتحديد في لقاء الوداد، بعد رفضه ركوب الطائرة مع الزمالك أثناء السفر للمغرب لمواجهة فريق الوداد بداعي الإصابة.
 
بعد فترة كبيرة من هجوم مرتضى منصور على طارق حامد، عاد اللاعب للمشاركة من جديد في الدوري، قبل إصابته مرة أخرى، وقرر السفر إلى إسبانيا للتأهيل، ووجه مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اتهاما واضحا لطارق حامد بالهروب من مباراة القمة وقرر التحقيق معه فور عودته، مضيفا أن الزمالك خاض المباراة دون الهارب طارق حامد، مضيفا أنه وافق على سفره إلى دبي لمدة أسبوع، إلا أنه غاب 50 يوما، وسيتم توقيع عقوبة مغلظة عليه".
 
وكشف مرتضى منصور أنه عرض على طارق حامد 25 مليون جنيه، أنا شخصيًا توقعت أن سيقول لي احضر العقود، لكنه قال سأصلي صلاة استخارة وسأرد عليك غدًا، الزمالك لن ينتظرك ولن أنتظرك".

طارق حامد ووالتوقيع للاتحاد السعودي
 
وكشف الإعلامى أحمد شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم  أن طارق حامد اصبح خارج نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، وانه انهى اتفاقه بشكل شبه نهائي مع نادي كبير لن يتم الافصاح عن اسمه الان، لكنه عوضه ماليا بالمقابل المادي الذي لم يدفعه له نادي الزمالك.
 
وكانت قد كشفت  تقارير سعودية، إن طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك، أصبح قريبًا من الانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي، ونقلت التقارير عن مصادر، قولها إن الدولي المصري كان يخضع للكشف الطبي حاليا في إسبانيا، تمهيدا لانضمامه لصفوف فريق الاتحاد في الموسم المقبل.
 
وأشار التقرير إلى أن اتحاد جدة يسعى للاطمئنان بشكل كامل على طارق حامد وعدم وجود إصابة للاعب على مستوى الركبة وذلك قبل توقيع العقود بشكل رسمي بين الطرفين.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة