الاهلي والزمالك علي صفيح ساخن خلال ساعات.. اعرف الأوراق الرابحة للفريقين

الأحد، 19 يونيو 2022 06:00 م
الاهلي والزمالك علي صفيح ساخن خلال ساعات.. اعرف الأوراق الرابحة للفريقين

خلال أقل من ساعتين تبدأ احداث مباراة القمة 124 بين الأهلى والزمالك والمؤجلة من الأسبوع العشرين من بطولة الدورى التى تقام بملعب الأهلى والسلام.
 
ويدخل الزمالك اللقاء محتلا صدارة جدول الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 34 هدفاً وتلقت شباكه 20 ، وفى المقابل يحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل فى أربع مواجهات وخسر مباراة وحيدة وسجل لاعبوه 38 هدفاً وتلقت شباكه 12.
 
 
يدخل سامى قمصان اللقاء وعينه على نقاط المباراة للاقتراب من قمة الدورى، ولكسب مزيد من الثقة فى قدراته التدريبية، فى حين يسعى فيريرا لتحقيق الفوز للابتعاد بصدارة الجدول.
 
ويتسلح كل فريق بعدد من اللاعبين لصناعة الفارق فى مباراة الليلة، ومن المقرر أن يعتمد قمصان على الشناوى والسولية و بيرسى تاو وعبد القادر كأبرز نجوم الأهلى، بينما يعتمد فيريرا فى الزمالك على زيزو وبن شرقى وأوباما بالإضافة إلى إمام عاشور.
 
 
الشناوى
يمتلك الشناوى الخبرات الكافية التى تؤهله لحراسة مرمى الفريق أمام الزمالك، فى ظل تاريخه الطويل مع الأحمر، سواء على المستوى المحلى أو الأفريقي والدولى.
 
 
 أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر لاعب الأهلى على قدر المسؤولية ويلعب دون رهبة، ويقدم عروضاً كروية ممتعة، شارك خلال الموسم في 14 مباراة بالدورى، و11 لقاء بدورى أبطال أفريقيا ، و 3 مباريات بكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى مباراة السوبر الأفريقى، سجل 5 أهداف وصنع 5 لزملائه.
 
 
السولية
عمرو السولية من أهم الركائز التى يعتمد عليها الأهلى فى وسط الملعب، وخلال الموسم شارك مع الأحمر فى 11 مباراة بالدورى ومثلها بدورى الأبطال، وفيما يخص كأس العالم للأندية فشارك فى مباراتين فقط.
 
وعلى الجانب الآخر، يعتمد الزمالك على العديد من الأوراق الرابحة فى قمة الليلة..
 
 
أحمد سيد زيزو
أحد أهم الأوراق الهجومية فى القلعة البيضاء، موهبة فريدة تستحق التقدير من جماهير الكرة المصرية على اختلاف انتماءاتها، والتى تترقب دائماً لمسة زيزو الفنية فى كل ركلة ثابتة يلعبها، سواء كانت ركلة جزاء أو ركلة ثابتة من خارج منطقة الـ 18، أو جتى عرضية مميزة سيرسلها إلى زملائها لتكون سبباً في هز الشباك.
 
 
بن شرقى
بن شرقى من اللاعبين المؤثرين فى الزمالك، ويصنع الفارق لفريقه، ويمثل قوة ضاربة داخل المستطيل الأخضر، وشارك خلال الموسم مع الأبيض فى 16 مباراة بالدورى و8 بدورى الأبطال، سجل 5 أهداف وصنع 6 أهداف.
 
 
إمام عاشور
يقدم إمام عاشور مستويات مميزة مع الزمالك خلال الموسم الجارى، كانت سبباً فى انضمامه إلى المنتخب الوطني، كما أن مستواه اللافت جعله يعوض رحيل فرجانى ساسى عن الفريق الأبيض، وجعل رحيل ساسى غير مؤثر على الزمالك

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق