شيرين سيف النصر:" أفكر في العودة وتمنيت المشاركة في مسلسل الاختيار"

الإثنين، 06 يونيو 2022 10:52 ص
شيرين سيف النصر:" أفكر في العودة وتمنيت المشاركة في مسلسل الاختيار"
شيرين سيف النصر
أمل عبد المنعم

الفنانة شيرين سيف النصر، تصدرت مؤشرات البحث بعد ظهورها منذ أن غابت عن الوسط الفني لمدة 12 عاما بسبب وفاة والدتها، وأكدت أن الصورة المتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت تصوير صديقتها وكانت منذ أسبوعين.

شيرين سيف النصر ووفاة والدتها

وتابعت شيرين سيف النصر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"سبب وفاة والدتي هو السبب اللي بعدني، تعبت أوي لما ماما توفت، فبعدت، دي كانت كل حاجة في حياتي، وبتقف جنبي وتقرأ لي الأفلام والمسلسلات، والصحافة تكلمها، وكانت شيلاني شيل، وبعدين ملقتش ورق اللي بيجيلي كويس".

رجوع شيرين سيف النصر

وأضافت شيرين سيف النصر "بدرس رجوعي، وفي أعمال اتعرضت عليا الحقيقة وهي جميلة، وممكن أرجع قريب خلال شهرين أو ثلاثة بعمل سنيمائي، وخلال 12 السنة كنت متابعة للأعمال الفنية كلها، وكنت بسافر كتير".

وأردفت شيرين سيف النصر خلال مداخلتها " إن الفترة التي ابتعدت فيها عن الفن، كنت اقرأ فيها كثيراً، مؤكدة أنها ليست على تواصل مع أحد من العاملين في المجال الفني، وكانت تسأل على عادل إمام، ولكن لم تتصل به، لأنه لا يرد على أحد، متابعة: أنا اتصلت على الفنان سمير صبري قبل وفاته بأسبوع، وأتمني أن أقدم عملا، مثل: "مين ما يحبش فاطمة " وكنت أتمنى أن أشارك في مسلسل الاختيار، ولو بمشهد واحد، ودا كان كفيل يرجعني من الاعتزال".

واستكملت شيرين سيف النصر أن جميع الممثلين الذين شاركوا في الاختيار أبدعوا، وأبدت أعجابها بمسلسل " بطلوع الروح " ومسلسل يسرا " أحلام سعيدة " قائلة " أنا ألقب الفنانة يسرا بالملكة، وأوضحت أنها لم تتواصل في حياتها مع الفنان هيثم أحمد زكي، مؤكدة أنها كانت دائما على اتصال بالفنان احمد زكي قبل وفاته.

صورة شيرين سيف النصر

وأكدت الفنانة شيرين سيف النصر، إن الصورة التي انتشرت لها على السوشيال ميديا التقطتها لها احدى صديقاتي منذ أسبوعين ولم تتوقع ردود الأفعال على الصورة وهذا لأنها بدون ميك اب " مش مضبوطة " وخفت من ردود الأفعال عليها وكنت سعيدة بها.

شيرين سيف النصر1
شيرين سيف النصر1

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق