طوارىء بالقليوبية وانتشار أمني مكثف في ذكرى 25 يناير

السبت، 23 يناير 2016 12:09 م
طوارىء بالقليوبية وانتشار أمني مكثف في ذكرى 25 يناير
ذكرى 25 يناير
القليوبية – محمد ​أيوب​:

أعلنت محافظة القليوبية حالة الطوارئ القصوي تزامنا مع ذكرى احتفالات ثورة 25 يناير ولمواجهة دعوات الجماعة الإرهابية لإثارة الفوضي والمسيرات المخربة التي دعت لها الجماعة في الذكري الخامسة لثورة 25 يناير.

من جانبه أكد اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية، أنه تم زرع كاميرات مراقبة لتسجيل كافة الأحداث التى تجرى بمحيط المنشآت الحيوية وانشاء غرفه عمليات بالمحافظه تكون على إتصال دائم بمديرية أمن القليوبية وتلقى البلاغات من المواطنين فى حالة حدوث أعمالا تخريبية.

من ناحيته قال اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، إن الشعب والجيش والشرطة، على استعداد كامل لمواجهة كل أشكال الإرهاب الأسود، مشيرا إلى أن مديرية الأمن بالقليوبيه مستعده لمواجهة أي أعمال عنف أو شغب من شأنها أن تهدد أمن واستقرار المواطنين، ولن يسمح لأي شخص بإثارة الشغب.

وأكد مدير الأمن أن هناك خطه لحماية أمن ومؤسسات المحافظه، تتضمن تامين أمني شامل على مستوى قطاعي المنطقة الجنوبية والشمالية والأقسام الشرطية والسجون العمومية التابعة لهما واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، ونشر مجموعات قتالية لتأمين مبنى مديرية الأمن ومبنى ديوان عام المحافظة في مدينة بنها،و فروع شركة الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتزويد المباني والكليات بجامعة بنها بكاميرات مراقبة على مدى الـ 24 ساعة ووضعت المديرية حواجز أسمنتية أمام مديرية الأمن وأغلقت الشارع المجاور لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة