عباية مربوحة وتيشرت الكبير وكروت معايدة.. شخصيات "الكبير أوي "تغزو الاسواق والسوشيال ميديا"

الخميس، 05 مايو 2022 08:30 م
عباية مربوحة وتيشرت الكبير وكروت معايدة.. شخصيات "الكبير أوي "تغزو الاسواق والسوشيال ميديا"
الكبير أوي
ريهام عاطف

مازالت أصداء نجاح مسلسل الكبير أوي وأبطاله حديث السوشيال ميديا والجمهور ، رغم الانتهاء من عرض المسلسل مع أخر يوم في شهر رمضان ،الا ان أيام العيد شهدت أنتشار لابطال المسلسل ولكن من نوع جديد .
عباية مربوحة وتيشرت الكبير
كان لظهورالفنانة رحمة أحمد، صاحبة شخصية "مربوحة" زوجة الكبير في مسلسل الكبير أوي 6، بالعديد من الجلاليب والعبايات دور كبير في انتشارها خاصة بالاسواق الشعبية ومحافظات الوجة البحري وذلك بعد أن قامت العديد من المصانع المتخصصة في أنتاج هذا النوع من الملابس بتصنيع عدد من الموديلات المقتبسة من عبايات مربوحة بالمسلسل لتطلق عليها نفس الاسم ،لجذب الجمهوربألوانها ومقاساتها المختلفة، بالاضافه الي اللون الفيروزي الذي ارتدته في أحد مشاهد مسلسل الكبير أوي ،وتتراوح أسعار عباءات "مربوحة" ما بين 220 جنيهًا حتى 250 جنيهًا.
عبايه مربوحة
عبايه مربوحة
كما تم طباعة صور العديد من شخصيات مسلسل "الكبير أوي" علي تيشيرت علي رأسهم احمد مكي ومربوحة وهدرس ونفادي ليتم بيعها "أون لاين" مصحوبا بأحدي التعليقات الشهيرة للشخصية.
1
1

2
2

3
3

4
4
أطقم مربوحة
تصدرت أطقم مربوحة ليلة زواجها السوشيال ميديا خاصة بعد أن قامت العديد من المحلات المتخصصة في بيع ملابس "اللانجري" بعرض تخفيضات رافعين شعار "لاتكوني مثل مربوحة" اللانجري زبدة مش 20 % ليكرا أشارة لجملة مربوحة للكبير .
مربوحة
مربوحة
كما قامت العديد من المتخصصات في تقديم نصائح للفتيات عبر مواقع السوشيال ميديا بألاشارة الي "أطقم مربوحة " ليلة زفافها في اشارة الي ضرورة عدم تقليدها وتقديم نصائح عن الجمال والتألق في ليلة الزفاف ،ليحمل أحد الفيديوهات عنوان " اتعلمي من كوارث مربوحة في ليلة الزفاف"
شخصية الكبير أوي ومربوحة بالكورشية  
وبفن الأميجرومي تم تجسيد شخصية الكبير أوي ومربوحة بالكورشية وفن الاميجرومي وهو فن ينفذ عن طريق تشكيل الخيوط بأشكال ومجسمات تشبه الشخصيات الواقعية ، وهو ما قامت به حنان محجوب صاحبة الـ 54 عاما والتي استغلت موهبتها لصنع مجسمات لشخصية الكبير وزوجته وغيرهم من شخصيات المسلسل .
الكبير-أوي
الكبير-أوي

الكبير-ومربوحة
الكبير-ومربوحة
كرت العيد
"تعرف يا كبيرأنت براد قساوة بس عينك كلها شقاوة" بجملة مربوحة الشهيرة خلال فرحها علي الكبير تم طرح كروت معايدة " أون لاين" تحمل صورتها مع الكبير في الفرح ومدون عليها هذه العبارة .
كرت العيد
كرت العيد

كرت
كرت
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة