أميرة هاني: "الصحة هي أهم نعمة في الحياة ولن أقصر في حق نفسي"

الإثنين، 28 مارس 2022 01:01 م
أميرة هاني: "الصحة هي أهم نعمة في الحياة ولن أقصر في حق نفسي"
أميرة هاني
أمل عبد المنعم

الفنانة أميرة هاني، كشفت عن تطورات حالتها بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقلها إلى أحد مستشفيات القاهرة للوقوف على طبيعة الحالة، حيث أنها لم تتناول أي أطعمة على مدار أسبوع كامل، وذلك نتيجة مرورها بضغوط نفسية معينة، مضيفة أنها تلقت مكالمة هاتفية تسببت في غضبها الشديد، وهو ما أصابها بحالة من فقدان الوعي، بحسب قولها.

أميرة هاني وتحسن حالتها

وتابعت أميرة هاني: "نقلتني عائلتي إلى المستشفى للوقوف على طبيعة حالتي، إذ علق الأطباء محاليل لتعويض جسمي بالفترة التي امتنعت فيها عن الطعام، وخرجت من المستشفى في اليوم نفسه، بعد تحسن حالتي".

أميرة هاني والوعكة الصحية

وكانت الفنانة أميرة هاني، أعلنت تعرضها لوعكة صحية عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأرجعت سبب تجاوزها لهذه المحنة، إلى فضل ربنا عليها ودعوات أسرتها لها، وشددت على أن الصحة هي أهم نعمة في الحياة، إذ طالبت متابعيها بعدم الالتفات إلى مواقف سلبية، لأنها قد تنعكس على أحوالهم الصحية، إذ أكدت أنها لن تقصر في حق نفسها مرة أخرى.

وكانت أميرة هاني، شاركت في مسلسل التحريك "زينة" العام الماضي، الذي كان يهدف للترويج إلى معالم سيناء السياحية، في إطار اجتماعي كوميدي عبر الأحداث، وهو من تأليف حسن عبدالموجود، وإخراج مصطفى البنات.

أميرة هاني وأخر أعمالها

كانت آخر أعمال أميرة هاني مشاركتها بشخصية "منار" ضمن أحداث مسلسل "سكر زيادة" الذي عُرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وقام ببطولته كل من نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز وكوكبة من النجوم، من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

بداية أميرة هاني

وكانت بداية مشوار أميرة هاني الفني عام 2003، وهي لا تزال طالبة في المرحلة الثانوية من خلال مسلسل (العمة نور)، لتشارك بالعام التالي بمسلسل (محمود المصري)، ثم توقفت عن العمل لفترة حتى انتهت من دراستها الجامعية، ثم استأنفت نشاطها لتشارك في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون، من أبرز أعمالها (ساعة ونص، ابن الأرندلي، كامب).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة