رغم رغبة اليوفي والبارسا التعاقد معه.. هل يبقى محمد صلاح مع ليفربول؟

الأحد، 27 مارس 2022 10:48 ص
رغم رغبة اليوفي والبارسا التعاقد معه.. هل يبقى محمد صلاح مع ليفربول؟
رضا عوض

محمد صلاح سيبقي في ليفربول.. هذا ما أكدته الصحافة الإنجليزية خلال الساعات القليلة الماضية والتي نوهت إلي رغبة " صلاح " البقاء في الريدز بعد أن حقق معه العديد من الألقاب وصار أحد أساطير النادي، الأمر الذي سيدفع " مو " إلي التنازل عن مطالبه المالية بالحصول علي 500 الف جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

تأتي هذه التسريبات بعد فترة من توقف مفاوضات تجديد العقد بين محمد صلاح، ووكيله رامي عباس من جهة، وإدارة ليفربول من جهة أخرى، منذ ديسمبر الماضي، وفقًا لآخر التقارير الصحفية.

 

وكشفت العديد من التقارير الواردة من بريطانيا إلى أن محمد صلاح يصر على تقاضي راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني في عقده الجديد، أسوة بلاعبين آخرين في " البريميرليج "، وهو ما لا يقدر عليه النادي في الوقت الحالي.

 

الغريب أن شبكة " فوتبول إنسايدر " أشارت، إلي حدوث تحول في سير المفاوضات بين صلاح وليفربول خلال الفترة الماضية، مشيرة إلي اعتقاد مسئولي ليفربول أن محمد صلاح سيتنازل ويخفض مطالبه المالية، لكنها نوهت إلي أن الفرعون المصري سيوقع عقدًا ضخمًا مع النادي قبل الصيف المقبل.

 

تأتي هذه التأكيدات من الصحف الإنجليزية رغم العروض الكثيرة التي بدأت تنهال علي هداف الريدز، والتي بدأ يفكر فيها بشكل جاد، ولعل أبرزها ما نشرته الصحف الإيطالية من رغبة اليوفنتوس في شراء محمد صلاح في الانتقالات الصيفية القادمة، وأكدت التقارير أن اليوفي بدأ في السؤال عن السعر المطلوب في عملية بيع محمد صلاح.

 

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن اليوفي قدم عرضا على محمد صلاح، براتب يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو المبلغ الذي يريده من ليفربول، غير أن إدارة الريدز لا ترغب في ذلك.

 

وبدأت إدارة اليوفي " حسب التقارير الصحفية " في إجراء اتصالات أولية مع وكيل صلاح، لمعرفة موقفه من الانضمام لصفوف يوفنتوس.

 

وأكدت التقارير أن يوفنتوس يشعر، في الوقت الحالي، باستعداد محمد صلاح العودة إلى الدوري الإيطالي مجددا، وارتداء قميص اليوفي.

 

وتحدثت التقارير الصحفية عن الصعوبة التي سيجدها اليوفي في ضم  صلاح بسبب المنافسة القوية من جانب عدد من الأندية، وعلى رأسها برشلونة الإسباني.

 

من ناحية أخري بدأت الصحف الإسبانية الحديث عن رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة التعاقد مع محمد صلاح وهو ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وسردت الصحيفة سيناريوهات انتقال هداف ليفربول للدورى الإسباني، بعد التقارير التي تحدثت خلال الفترة الماضية عن رغبة تشافي في الاستفادة منه خلال الموسم المقبل.

 

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفًا، بفارق 7 أهداف على الأقل عن أي لاعب آخر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق