«تموين شمال سيناء»: توافر كميات القمح والدقيق.. والمخابز تعمل بكامل طاقتها (صور)

الجمعة، 25 مارس 2022 03:00 م
«تموين شمال سيناء»: توافر كميات القمح والدقيق.. والمخابز تعمل بكامل طاقتها (صور)
محمد الحر

أكدت أماني رسلان، مدير عام مديرية التموين بشمال سيناء، على توافر الدقيق والقمح بكميات كافية للمخابز والمستودعات، وبما يكفي لصرف الحصص للمواطنين في كافة مدن وقرى المحافظة، لجانب عمل المخابز بصورة طبيعية دون أي اختناقات.
 
وقالت خلال تفقدها شركة مطاحن شرق الدلتا وعدد من المخابز  بمدينة العريش يرافقها وحيد العسكرى، مدير الرقابة التموينية، وطه جابر، مدير صيانة الحبوب للاطمئنان على حالة إنتاج العيش، ومدى توافره للمواطنين.
 
14
 
وأكدت «رسلان»، أثناء جولتها التفقدية للمخابز والمطاحن، أن جميع المخابز تعمل بكامل طاقتها ومنتظمة بالعمل، ولا يوجد أى اختناقات أو زحام على المخابز، والخبز متوافر للمواطنين.
 
ولفتت إلى أنه تم التأكد من توافر  أرصدة من القمح والدقيق، والتنبيه على صرف حصص الدقيق بالكامل للتجار بمراكز: (نخل، الحسنة، رفح، الشيخ زويد، وبئر العبد)، كأولوية أولى لاعتمادها على دقيق المستودعات على حساب العيش المنتج في المنازل.
 
11
 
13
 
وأشارت مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، إلى أن الأرصدة الموجودة منها تكفى لمدة 12 يوما، تزداد إلى 20 يوما فى مطلع الشهر المقبل استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.
 
وأوضحت أن جميع المخابز بمختلف مدن وقرى المحافظة  تعمل بكامل طاقتها ومنتظمة بالعمل ولا يوجد أى اختناقات أو زحام على المخابز، وأن الخبز متاح أمام  المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق