ابنة شقيقة الحاجة صالحة الأم المثالية البديلة: كان أمنية حياتها مقابلة الرئيس السيسي وسجدت لله بعد سماعها الخبر

الأربعاء، 23 مارس 2022 03:02 م
ابنة شقيقة الحاجة صالحة الأم المثالية البديلة: كان أمنية حياتها مقابلة الرئيس السيسي وسجدت لله بعد سماعها الخبر
منال عبد اللطيف

تروي بسمة دهمان توفيق ابنة شقيقة الحاجة صالحة مرعي الحاصلة على لقلب الأم المثالية البديلة على مستوى الجمهورية، أنها تزوجت بعد وفاة شقيقتها وقامت بتربية أبناء أختها ولد وبنت وهى أرملة منذ 3 سنوات حاصلة على مؤهل متوسط  قصة كفاحها بدأت بعد وفاة شقيقتها وقامت بتربية أولادها .
 
تقول بسمة «أنا قدمت لها علي مسابقة الالم المثالية لانها تستحقها عن جدارة بعد وفاة أمي التي ماتت بمرض قنصربالدم وتركتنا طفلين  لا نعرف بالدنيا شئ كان وقتها عمرى 9 سنوات وشقيقي  8 سنوات والان أنا حاصلة علي بكالوريوس تجارة وشقيقي بكالوريوس نظم ومعلومات وشقيقتي الصغري من والدي هي من ذوى الهمم في الفرقة الثالثة بكلية حقوق عين شمس ومعها بطولات عالمية كبيرة أول بطوله من لوس انجلوس في رفع الاثقال وحصولها علي اكتر من ميدالية ذهبية وفضية علي مستوي الجمهورية لرفع الأثقال ومعها بطولات كثيرة، وحصلت علي جائزة النيل وسفيرة الشعر العربي ومازال عطاء صالحة  مستمرا لى ولاشقائى». 
 
وأضافت "الحمد الله وصلتنا إلى مرحلة لم نتخيلها. واحنا بنقولها يا أمي لأنها تستحق.. صالحة ست أصيلة ربت أولاد مش اولادها ولو استطيع أن اعمل لها احلي حاجة في الدنيا هعملها علشان تستاهل اهتمت بينا أهتمام غير عادي من تعليم وتربية صالحة بتخاف علينا من الهواء الطائركل كلام الدنيا لا يوفيها حقها".
 
وتابعت بعد سنوات من زواجها لوالدي رحمة الله علية زقها الله بإبنه لتكون أختى وابنتي وصاحبتي  وكملت مثيرة والدي بعد وفاته علي أكمل وجة بعدما مرضة  بالقدم السكري، ما أدى بعدها الي ضعف البصر وعدم قدرته علي العمل وسكن  المرض بجسده أكثر من  حوالي 10 سنوات مما أدي إلى  بتر القدم اليسرى وجزء من القدم اليمني وظلت ترعاه وتهتم به الي أن توفي واكملت هي مثيرة التعب والشقاء بدون تعب أو ملل حبها لي أنا وشقيقي لم يحسسنا في يوم أنها خالتنا أو زوجة أب كل هذا لم نشعر به سوئ ام تحب اولادها وتخاف عليهم وتقدم كل ما تستطيع من جهد أمي لما عرفت أنها هتقابل السيد الرئيس سجدة لله شكر مع العلم انها كانت دائما تدعو الله ان تقابله لم استطيع أن اوصف فرحتها بالتكريم".
 
 
336dc663-4556-4426-933b-34a133c579fa
 
5f9e456d-799d-4116-90f9-d91cd09d6baa
 
6317f56a-e3e5-4f9f-b37f-83af5d705c20
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة